صفية العمري: مسلسل “تحت الوصايا” وجعني ومني زكي فخر لممثلات مصر


أشادت الفنانة صفيه العمري بمسلسل “تحت الوصايا” من بطولة منى زكي والذي عرض رمضان الماضي.

وخلال لقائها مع برنامج free time من تقديم الإعلامية يارا أحمد والإعلامية نسمهار الصغير والذي يعرض علي قناة هي قالت: “آخر أعمال مني زكي “تحت الوصاية” لمسني جدًا ووجعني وأنا بحييها على دورها وبعتلها إنتي فخر لممثلات مصر وإنتي فعلًا بتعبري عن كل أم مصرية ودي كانت مشكلة كبيرة والحمد لله أنهم اتخذوا فيها إجراء قانوني”.

وخلال اللقاء كشفت الفنانة صفيه العمري عن عودتها للفن بعد غياب سنوات من خلال برنامج free time تقديم كلًا من الإعلامية يارا أحمد والإعلامية نسمهار الصغير يعرض والذي يعرض كل جمعة من كل أسبوع على قناة هي وقالت: “أن الممثل عنده ملايين الشخصيات ولازم يقتحم الحياة، ولكن أنا عندي فوبيا ولازم اقرأ العمل من أوله لآخره وبكتب كل ملاحظتي”.

وأضافت: “أن الفنان من حقه الأداء العلني وده بيحصل برا مصر والفنانين لازم كل أعمالهم تتعرض وترجع لهم إيرادات ولكن للأسف أنا اتكلمت مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية واستعنت بمحامي أن ده يتنفذ ومش بيحصل ونأمل خير”.

برنامج free time تقدمه الإعلامية نسمهار الصغير والاعلامية يارا أحمد على شاشة قناة هي يوم الجمعة في الساعة 5 مساء وتستضيف من خلاله عددًا من نجوم الفن وتناقش أهم القضايا المطروحة بين الجمهور.