صفية العمري: أحمد زكي لا يعوض.. وتكشف سبب منع اولادتها دخول الوسط الفني


حلت الفنانة صفية العمري ضيفة على برنامج فوشيا، وكشفت العديد من التفاصيل في حياتها الشخصية وعلى علاقتها بالفنان أحمد زكي الذي تعاونت معه في فيلم البيه البواب وحقق شهرة عالية بعد طرحه.

تحدثت صفية العمري عن فيلمها مع أحمد زكي، قائلة: “فيلم البيه البواب من الأفلام اللي بعتز بها جدًا، ومش أول مرة أشتغل مع أحمد زكي أتعاونت معه في قهر الرجال، أحمد زكي الله يرحمه لا يعوض من الفنانين الرائعين”.

وعن تجربتها معه قالت صفية العمري: “تجربته معايا أو أنا تجربتي معه في البيه البواب من أعظم الأعمال اللي أنا عملتها معه، وخفة دمه ولطافته وفيها أحداث كتيرة جدًا ومواقف يكفي أن بوابين مصر زمان كانوا بيضربوا لي سلام”. 

وعن دخول أبنائها مجال الفن، قالت صفية العمري: “مكنتش أتمنى أن حد من أولادي يدخل الوسط الفني عشان للوجع اللي إحنا بنتوجعه، بعاني من قلم أحمد زكي وصلاح السعدني ومحمود عبدالعزيز 3 أقلام أخدتهم في حياتي مظبوطين”. 

وتابعت صفية العمري قائلة: “أولادي أتولدوا في أمريكا وأتربوا هناك ابني فنان بطبعه ونفسي يبقى ممثل، ولكن اتجاهه في الرسم والأنيميشن والجرافيك ده نوع رائع جدًا من أنواع الفن أنا مش بفرض رأيي على أولاد”.

وعن التجارب التي يمر بها الإنسان ويمر بها، علقت صفية العمري قائلة : “الإنسان دائمًا بيجي له لحظات إحباط ده إنسان وحياته بتتغير مع الظروف بيكون في حياته إحباطات ولكن لازم يبقى في رضا وتفاؤل، النهاردة في أحداث مدمرة وأكون كله ملخبط لكن ربنا حاطط جوانا روح فيها تفاؤل، يارب يرزقنا ويجدد حياتنا، وسر الرضا أنك تكون راضي على نفسك وأنك متكنش ظالم حد وتتماشي مع أسلوب الحياة بشكل مرضي”. 

واختتمت حوارها قائلة: “موت الأهل دائمًا بيأثروا على حياة الإنسان وبيكون في حنين واشتياق وكان في دعوات حلوة، وفي غربة الأولاد أنا اتولدت من بطن أم أم وبمارس أمومتي بكل الأمومة اللي أنا عشتها وأتربيت فيها بالمحبة والصداقة والتفاهم لأن لازم تستوعب أولادك أوعى تقسو على ابنك”.

والجدير بالذكر، أن فيلم البيه البواب شارك في بطولته بجانل أحمد زكي وصفية العمري كل من فؤاد المهندس، سيد زيان، محمد رضا، تأليف يوسف جوهر ومن إخراج حسن إبراهيم.