فيديو- أسماء أبواليزيد تدخل «القفص الذهبي»


احتفلت الفنانة المصرية أسماء أبواليزيد بزفافها من مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب، الذي اقيم الجمعة، بأحد المعالم الأثرية المصرية.

وشارك في الاحتفال عدد كبير من نجوم الوسط الفني بمصر، لا سيما وأن أسماء أبو اليزيد تحظى بشهرة واسعة، وتربطها علاقة طيبة بزملائها داخل الوسط.

يذكر أن أسماء أبو اليزيد يعرض لها حاليًا مسلسل “بطن الحوت” وسط مشاركة نخبة من نجوم الدراما المصرية منهم باسم سمرة ويعرض على منصة “شاهد”.

درست أسماء أبواليزيد في كلية الفنون الجميلة، وتجمع بين الغناء والتمثيل، وبدأت مسيرتها الفنية على خشبة المسرح، إذ شاركت في بدايتها في بطولة عدد كبير من العروض بمسرح الهناجر.

عام 2019 قدمت أسماء أبواليزيد شخصية “توحة” ضمن أحداث مسلسل “هوجان” الذي ضم كوكبة من النجوم مثل محمد عادل إمام وكريم محمود عبدالعزيز وصلاح عبدالله ورياض الخولي، وكان هذه الشخصية سببا في شهرتها، حيث جذبت الأنظار لأنها قدمت شخصية مركبة بأسلوب سهل وبعيدا عن الافتعال.

ويحتوي الأرشيف الفني للنجمة السمراء على 6 أفلام فقط أبرزها “الممر” بطولة أحمد عز، و”موسى” بجانب كريم محمود عبدالعزيز، كما تألقت على شاشة التلفزيون وقدمت 8 مسلسلات منها “هوجان، الاختيار، الآنسة فرح”.

وفي مايو/أيار 2023 احتفلت أسماء أبو اليزيد بإعلان خطبتها من شخص لا ينتمي للوسط الفني، وهو “محمد الخطيب” ويعمل مدرب لياقة بدنية وأخصائي تغذية.