ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي.. وتؤكد انها خارج رمضان


احتفلت النجمة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي.

وعبر حسابها على انستجرام، نشرت ياسمين عبد العزيز صورا تجمعها وعلقت عليها “كل سنة وانت طيب يا حبيبي عقبال ١٠٠ سنة ف صحة وسعادة يا عوضيكوا”.

ومؤخرا، أعلنت النجمة ياسمين عبد العزيز عن تحضيراتها لفيلم كوميدي دون الكشف عن مزيد من التفاصيل بينما ينشغل زوجها الفنان أحمد العوضي بتصوير فيلم الإسكندراني مع المخرج خالد يوسف.

وأشارت ياسمين عبد العزيز إلى أنها انفصلت فنيا عن العوضي بناءا على رغبة الجمهور مضيفة في حوارها على هامش حفل جوائز “وشوشة” مساء أمس: أنا بعمل فيلم لوحدي والعوضي بيعمل فيلم لوحده انفصلنا فنيا وكنا لسة مع بعض في “ضرب نار” وبعدين الناس قالت كفاية بقا”.

ومن ناحيته قال العوضي ” احنا انفصلنا فنيا السنة دي لكن وارد نرجع كمان سنة كمان سنتين مش حاسبينها”.

ولفتت ياسمين عبد العزيز الأنظار في حفل جوائز وشوشة بعد قيامها برفع العلم الفلسطيني، تعبيرا عن تضامنها مع فسلطين.

وحضرت ياسمين عبد العزيز الحفل برفقة زوجها، النجم أحمد العوضي، الذي أكد أيضا تضامنه مع القضية الفلسطينية.

وأوضح الفنان أحمد العوضي سبب ظهور زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز وهي تحمل علم فلسطين في حفل توزيع جوائز وشوشة، بعدما أجابت على أسئلة الصحفيين بجملة “هقصد بيها إيه في الظروف اللي إحنا فيها دي”.

وقال أحمد العوضي : “هي بتقول للناس إننا متضامنين مع الشعب والقضية الفلسطينية وكلنا قلبا وقالبا فنانين وجمهور مع الشعب الفلسطيني”.

وتابع: ” فكرة أننا نكون على قد الحدث مينفعش النهاردة يبقى في ضرب وأنا طالع ببين للناس إني مش حاسس بيهم، محدش قال أمنع شغل بس نحترم مشاعر الآخرين، الحاجة اللي كنت متعود أعملها يوميا مع الناس هقللها أو معملهاش عشان احترم إخواتي”.

يذكر أن آخر أفلام ياسمين عبد العزيز كان “الأبلة طم طم”، الذي عرض عام 2018، وشارك في بطولته حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، أيمن وتار، هشام إسماعيل، محمود غريب، خالد منصور، شادي ألفونس، إنعام سالوسة، تميم عبده، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج علي إدريس.

يذكر أن أحمد العوضي يواصل تصوير أحدث أفلامه “الإسكندراني”، من إخراج خالد يوسف، عن رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

ويشارك في بطولة “الإسكندراني” نخبة من النجوم تضم أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، رحاب الجمل، محمود حافظ، ومحمد صلاح آدم.

من ناحية أخرى، أعلن أحمد العوضي عن تعاقده على مسلسل “حق عرب” لرمضان 2024، من إنتاج سينرجي، وتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، ورصد جائزة قيمتها 15 ألف جنيه لعشرة متسابقين، في حال تمكنهم من تخمين نوع العمل.

وتعاون أحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز في مسلسل “ضرب نار” في رمضان 2023، مع مها نصار، ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.