بيبي ريكسا «نجمة» كأس العالم للأندية 2023


استعدادًا لكأس العالم للأندية في السعودية 2023، أطلقت المغنية الأمريكية بيبي ريكسا الأغنية الرسمية للبطولة، والتي حملت عنوان “It’s On”.

شاركت بيبي ريكسا في تأليف الأغنية مع الموزع الموسيقي نادر الخياط، المغربي الأصل، المعروف بلقب RedOne “ريد وان”، والذي يشغل منصب رئيس قسم الموسيقى في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

من خلال كلمات بيبي ريكسا وRedOne، تمكن الفنانان من نقل روح الحماس المرتبطة بمتابعة وتشجيع كرة القدم في أغنية “It’s On”.

تضمنت الأغنية عبارات مثل “أسمع دقات قلبك وكأنها تطبل. لن نتوقف حتى نفوز. أشعر بالطاقة تجري بداخلي”.

علقت بيبي ريكسا، قائلة: “كان تسجيل أغنية للاتحاد الدولي لكرة القدم هذا العام فرصة مذهلة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر، وأنا متحمسة للغاية لسماع الجماهير للأغنية أثناء تشغيلها على مدار كأس العالم للأندية”.

من جهته، أضاف RedOne، رئيس قسم الموسيقى في FIFA: “شرف مطلق وامتياز عظيم بالنسبة لي أن أشارك في كأس العالم للأندية 2023. ليس سراً مدى حبي للموسيقى وكرة القدم. لقد كانت تجربة ملهمة ورحلة للعمل الإبداعي. مع استضافة كأس العالم للأندية FIFA في المملكة العربية السعودية، أردنا حقًا إضافة بعض الأصوات الموسيقية والغنائية الأصيلة من المنطقة مع موازنة ذلك مع قصة غنائية عالمية وصوت موسيقي لتوحيد العالم معًا كما تفعل كرة القدم”.

ولدت في 30 أغسطس/ آب 1989 وهي مغنية وكاتبة ومنتجة أمريكية من أبوين مهاجرين من أصول ألبانية.

ولد أبوها في جمهورية مقدونيا وهاجر إلى الولايات المتحدة في عمر 21 عاما، بينما ولدت والدتها في أمريكا لعائلة ألبانية الأصل.

من أعمالها الفنية فيديو كليب باسم “Meant to be” مع فرقة “Florida Georgia Line” في 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2017 والذي حقق مشاهدات على موقع “يوتيوب” حتى الآن أكثر من 900 مليون مشاهدة منذ عرضه على قناتها الخاصة.

آخر أعمالها الفنية فيديو كليب باسم “Baby, I’m Jealous” في (9/10/2020) بالتعاون مع “دوجا كات” الذي حقق حتى الآن أكثر من 46 مليون مشاهدة منذ أن تم عرضه على قناتها.