الأبراج اليوم: 11 ديسمبر 2023


برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

إذا كنت تتطلع إلى الارتقاء إلى مستوى ما بطريقة ما، فهذا هو الوقت المناسب لإعطاء الأولوية للتعليم العالي. ارجع إلى كتبك و/أو تقدم بطلب للدورة التي كنت تطالبك بها منذ فترة. لست من محبي التعليم المنظم؟ فكر في قضاء بعض الوقت مع مرشديك ومرشديك. ومساعدتهم بطريقة ما سيمكنك من الشرب من ينبوع المعرفة. في ملاحظة جانبية، إذا كانت الأمور المالية مدعاة للقلق، فقم بالعمل المطلوب لخلق الثروة والوفرة لنفسك مع الحفاظ على الموقف الصحيح. ملائكتك ومرشدوك يساعدونك على الارتقاء بالمستوى. ثق أنك ستكون في واقع جديد تمامًا بحلول موسم برج الحمل العام المقبل!

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

إذا كنت تشعر أن الصراعات كانت ثابتة، فمن المحتمل أنها كانت كذلك. عندما ندخل إلى بوابة القمر المظلم، من الجيد أن تتوقف وتسأل نفسك: “كيف يريدني الكون أن أرتقي في هذه اللحظة وما هي المعتقدات المتناقضة التي تقف في طريق نموي وتسارعي؟ ” كلمة للحكماء: ابدأ تلك الرحلة المجازية في الداخل. إن تحديد أولويات العمل في الظل سيساعدك على الحصول على وضوح بشأن مسارك وهدفك وحل الأوهام التي تمنعك من الظهور في العالم الكبير السيئ كنسخة متجسدة من نفسك.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

عندما تمنحك الحياة الفرصة للتحرك بشكل مختلف والتحرك بشكل مختلف، فإنك ببساطة تقول “نعم”. هذا هو اليوم المناسب لتناول شياطينك على الإفطار واختيار الشجاعة على أي شيء آخر. هناك شيء يخبرنا أنك مستعد للارتقاء إلى المستوى بطرق أكثر مما تتخيل وبطرق أكثر مما يمكنك عده، أيها الجوزاء! على الجانب السلبي، قد تجد أنك على خلاف مع الأشخاص من حولك. أن أولئك الذين اعتقدت أنه يمكنك الاعتماد عليهم أصبحوا على أعصابك الأخيرة. تخلص من الحاجة إلى أن يتم فهمك، يا بو. إن إدراك أن كل شخص يتعامل مع تجاربه ومحنه سوف يمنحك نعمة الصبر.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

كل شيء مثالي. حسنًا تقريبًا! إذًا، ما هي الحلقة المفقودة التي تمنعك من الشعور بالراحة والفرح؟ ما الذي يمنعك من إظهار الثروة والوفرة التي تريدها وتستحقها في هذه اللحظة؟ أنت تعرف ما أنت هنا للمشاركة في إنشائه في هذه الحياة، أيها السرطان. لذا، راقب أنماط التخريب الذاتي التي تقف في طريق نموك وأنت تمنح نفسك الإذن بالظهور كالنسخة الأكثر سطوعًا وجرأة من نفسك. سمعت في المؤتمر الكوني: لا يمكن إيقافك عندما تؤمن بقوتك وإمكاناتك!

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

ربما لا يكون الحدس نوعًا من الظواهر الدنيوية الأخرى يا ليو. ربما هو صوت الحكمة في داخلنا، الذي يرشدنا، الآن وفي كل لحظة. كجزء من ممارستك اليومية، تجاوز حدود عقلك العقلاني، وتجاوز حدود الماتريكس، واسمح لنفسك باحتضان السحر الذي يحيط بك في هذه اللحظة. هناك شيء يخبرنا أن التوجيه الذي تتلقاه في لحظات الصمت سيمكنك من إعادة توجيه مسار حياتك و تحقيق هدفك المقدس!

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

لكن الحياة تعرف ما هو الأفضل بالنسبة لنا، وتوفر لنا دائمًا فرصة مثالية للنمو والشفاء والازدهار والظهور في العالم الكبير السيئ كنسخ أكثر تجسيدًا لأنفسنا. السؤال الحقيقي هو: هل أنت على استعداد للنمو بشكل مختلف، والتحرك بشكل مختلف؟ هل أنت على استعداد لترك مخاوفك وموانعك خلفك لصالح المجهول؟ توفر لك بوابة القمر المظلم مساحة للتحرر من القيود التي فرضتها على نفسك والدخول إلى بوابة الرخاء بسهولة. ملاحظة: هل يمكنك أن تتخيل أين ستكون بعد 365 يومًا من الآن إذا سمحت لنفسك فقط باتخاذ الخطوة الأولى؟

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

قد لا تمنحنا الحياة دائمًا ما نريد، لكنها ستمنحنا دائمًا ما نحتاج إليه. ما الذي سيدعم نمونا وتسارعنا ويمكّننا من تحقيق أحلامنا الجامحة في الوقت المناسب. هذا شيء تفهمه بكل ذرة من كيانك يا برج الميزان. اليوم، أنت تقول نعم لفرصة التحرك بشكل مختلف، والتحرك بشكل مختلف. لمشاركة قلبك وروحك مع شخص تشعر بهذا الارتباط الإلهي معه. إذًا، هل من المفترض أن يرقصوا رقصة الحياة معك الآن أم حتى النهاية؟ ابق في الوقت الحاضر بينما تدع الحياة تكشف لك ما تحتاج إلى معرفته في كل مرحلة من هذه العلاقة.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

أن تكون ضعيفًا ليس بالأمر السهل بالنسبة لك. ولكن هناك شيء فيهم يجعلك تشعر بالأمان. ثق بهذا الارتباط الذي أظهرته في حياتك! انغمس في الشعور اللذيذ بأنك “في المنزل” في حضورهم. وفي الوقت نفسه، تذكر من أنت. ما تحتاجه في هذه اللحظة. إن إنشاء حدود صحية سيمكنك من الازدهار والازدهار. على هذا النحو، ستجد أن جانبك الإبداعي يبرز في المقدمة. قم بتغذية فنانك الداخلي بالطريقة التي تشعر بالإلهام فيها عندما تنفصل عن فكرة الكمال.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

في الوقت الحالي، لديك الاختيار بين ما هو سهل، وما سيحقق نتائج فورية، وما سيخدم أعلى وأعظم فائدة على الإطلاق. تذكر أن تتصرف بضمير حي يا برج القوس. أنت لا تريد أن تضع حسن نيتك على المحك من أجل ربح سريع. إذا كان الوضع الذي أنت متورط فيه في هذه اللحظة يتطلب التدخل القانوني، فاطلب التدخل القانوني. تواصل معنا للحصول على المساعدة والدعم الذي تحتاجه في هذه اللحظة حيث تتذكر أنه يمكن حل الأمور وديًا طالما بقيت في مركزك.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

إذا لم ينجح الأمر، فلن ينجح أيها الجدي. بالنسبة لك، يجلب القمر المظلم معه موضوع التغييرات الجذرية. استعد للتخلي عن أي شيء أو أي شخص لا يخدم أعلى وأعظم مصلحتك. استعد للدخول في النسخة الأكثر تجسيدًا من نفسك عندما تطلق الأفكار التي عفا عليها الزمن والتي كانت تخنقك بأي شكل من الأشكال. لا تأخذ هذا المنظار الروحي كعلامة على الهلاك والكآبة الوشيكة. فكر في الأمر كتذكير لتتوافق مع الحياة التي ترغب بها حقًا لنفسك. سمعت في المؤتمر الكوني: الأفضل لم يأت بعد يا جميل!

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

عندما تدرك أن كل تجربة مثالية، وأن كل تجربة هي جزء أساسي من عملية النمو والتطور، فستكون قادرًا على التحرك خلال الحياة بسهولة وفرح، مع العلم الداخلي أن الكون دائمًا لديه ما تريده. خلف! برج الدلو، هذا ينطبق على المكان الذي تتواجد فيه الآن. يرى شهر ديسمبر 2023 أنك تقوم بدمج دروس الروح التي تعلمتها على مدار الـ 12 شهرًا الماضية وتقديم الشكر لما حدث وما لم يأت بعد. نظرًا لأننا نخطو إلى بوابة القمر المظلم، فمن الجيد أن تمنح نفسك المساحة التي تحتاجها لتتنفس. قد لا يكون إعطاء الأولوية للراحة والتعشيش فكرة سيئة في نهاية هذا الأسبوع!

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

أنت في مكان جيد يا برج الحوت! أنت تصب طاقتك في ما يجلب لك السعادة، وتستكشف إمكاناتك الإبداعية، وتلهم الآخرين ليفعلوا الشيء نفسه. لذا، لا تدع الاضطراب البسيط، إن وجد، يقلل من اهتزازك. تحرك في الحياة بابتسامة على وجهك وأغنية في قلبك، مدركًا أنك مدعوم بالكامل من ملائكتك. عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الرومانسية، كن صريحًا. عبر عن رغباتك واطلب تلبية احتياجاتك. سمعت في المؤتمر الكوني: صدقك هو العنصر السري.