تايلور سويفت تتهم كيم كارداشيان بتسريب مكالمة هاتفية مع كانيه ويست


انتقدت المغنية العالمية تايلور سويفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان خلال مقابلتها مع مجلة “Time”، متهمة إيّاها بتعديل وتسريب المكالمة الهاتفية التي جرت بينها وبين زوجها السابق كانييه ويست.

وتحدّثت النجمة عن المكالمة الهاتفية “سيئة السمعة” التي تمّ تسريبها عام 2016، والتي كانت تتناول موضوع أغنية “Famous” الخاصة بكانييه التي تضمنت بعض الإهانات لتايلور.

وفي تفاصيل الحادثة، قامت كيم في ذلك الوقت بنشر مقاطع للمكالمة الهاتفية بين النجمين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث بدت سويفت وكأنّها توافق على بعض كلمات الأغنية “البذيئة” المرتبطة بها، وهو ما نفته النجمة مؤكّدة أنّه لم يتمّ مشاركة الأغنية بأكملها معها.

وفي شرح عن تداعيات هذه المسألة التي وصفتها بالموت المهني والتأثير الكبير الذي تركته على صحتها، قالت النجمة: “لا تخطئوا، فقد سُلبت مني مسيرتي المهنية. فأنت بمواجهة أمر تمّ فبركته بالكامل، ومكالمة هاتفية مسجّلة بشكل غير قانوني قامت كيم كارداشيان بتعديلها ثم نشرها في العلن لتقول للجميع أنني كاذبة”.

وتابعت: “نفسياً، لقد أخذني ذلك إلى مكان لم أذهب إليه من قبل. إنتقلت إلى بلد آخر. لم أغادر المنزل الذي استأجرته لمدة عام. كنت أخاف من إجراء مكالمات هاتفية. لقد أبعدت معظم الناس في حياتي لأنني لم أعد أثق بأحد”.