أول ظهور لـ يوسف الشريف بعد انفصاله عن إنجي علاء … يؤدي واجب العزاء بأشرف عبد الغفور


في أول ظهور له بعد انفصاله عن زوجته السيناريست إنجي علاء حضر الفنان يوسف الشريف عزاء الفنان أشرف عبد الغفور الذي رحل عن عالمنا مؤخرا في حادث سيارة أليم.

وحضر يوسف الشريف إلى جانب العديد من النجوم ممن حرصوا على مواساة الفنانة ريهام عبد الغفور في مصابها.

وحضر العزاء كل من الفنان الكبير صلاح عبد الله، وفيفي عبده وابنتها هنادي، وبشرى، شيكو، كريم محمود عبد العزيز، سلوى عثمان، الإعلامية لميس الحديدي، الإعلامي محمد الغيطي، مي عمر، دينا، وتامر هجرس.

كما تواجد في عزاء أشرف عبد الغفور النجوم كريم عبد العزيز، محمد هنيدي، دنيا سمير غانم، وميرفت أمين، ولبلبة، وكان بين المعزين أيضا الفنان حاتم فهمي، مي سليم، سيد رجب، حمزة العيلي، الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وزوجته الفنانة روجينا، ودنيا عبد العزيز، وطارق صبري، محمد أبو داود، فيدرا، لقاء سويدان، ألفت عمر، إدوارد، إيمان العاصي، عمر السعيد.

يذكر أن الفنانة ريهام عبد الغفور تلقت عزاء والدها ظهر الإثنين في المقابر عقب جنازة والدها، التي شيعت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسط حضور عدد كبير من النجوم.

وحرص على حضور الدفن وتقديم واجب العزاء لريهام عبد الغفور في المقابر من النجوم أحمد حلمي وكريم فهمي وماجدة زكي وأشرف زكي وأحمد رزق وحلا شيحة ومحمد فراج وبسمة ومحمد ممدوح وسلوى محمد علي والمخرج كريم العدل وأحمد فريد.

ورحل الفنان أشرف عبد الغفور عن عالمنا مساء الأحد 3 ديسمبر، عن عمر ناهز 81 عاما، إثر حادث تصادم بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

يذكر أن آخر أعمال أشرف عبد الغفور مشاركته في مسلسل “رشيد” الذي عرض في رمضان 2023، وهو العمل الذي جمعه بابنته ريهام عبد الغفور.