ناهد السباعي تغيب عن جنازة والدتها ناهد فريد شوقي لهذا السبب


تغيبت الفنانة ناهد السباعي عن تشييع جنازة والدتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي التي أشيعت عصر الثلاثاء الخامس من ديسمبر الجاري.

وجاء سبب تغيب ناهد السباعي هو تواجدها في لبنان لتصوير مسلسلها الجديد “نقطة سوداء” مع الفنان أحمد فهمي، ولم تلحق حجز طائرة للوصول قبل الجنازة، ولكنها ستركب طائرة السادسة مساء اليوم الثلاثاء القادمة من بيروت، حسب موقع “اليوم السابع”.

وتواجد عدد من الفنانين في الجنازة منهم رانيا فريد شوقي، المنتج والمخرج محمد السباعي ابن الراحلة، وزوجته آية سماحة والفنان أحمد جمال سعيد ابن أخت الراحلة، إضافة إلى داليا البحيرى وابنتها قسمت حفيدة الراحلة وهنا شيحة، المخرج محمد ياسين ولقاء سويدان، دنيا عبد العزيز وزوجها ومي نور الشريف، هشام اسماعيل، أحمد فريد وحمزة العيلى والمؤلف محمد الغيطي وابنته مي الغيطي وسليمان عيد وسامح الصريطي.

المنتجة ناهد فريد شوقي هي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي من الفنانة هدى سلطان، وخالها الموسيقار الكبير محمد فوزي.

يذكر أن ناهد فريد شوقي من مواليد 25 ديسمبر عام 1950، وهي منتجة سينمائية قدمت عدة أعمال من خلال شركة الإنتاج الخاصة بها، منها فيلم “هيستريا” الذي أخرجه عادل أديب وقام ببطولته الفنان أحمد زكي عام 1998، وفيلم “من نظرة عين” للفنانة منى زكي و”اللعبة أمريكانى”، كما عملت كمشرفة على الانتاج ومنتجة منفذة في عدد من المسلسلات منها: “لن أعيش في جلباب أبي”، “حديث الصباح والمساء”، “لقمة القاضي، “نونة الشعنونة”، “امرأة آيلة للسقوط”.