بأول ظهور بعد طلاقها من يوسف الشريف.. إنجي علاء تؤدي مناسك العمرة


سافرت الكاتبة إنجي علاء إلى المملكة العربية السعودية لتأدية مناسك العمرة، في أول ظهور لها بعد طلاقها من الفنان يوسف الشريف.

ونشرت إنجي علاء صورها من أمام الكعبة عبر حسابها على Instagram وكتبت: “الحمد لله يا رب إنك دعتني في الوقت ده بالذات.. الحمد لله يا رب إنك دايما المنقذ الرحمن الرحيم.. فاللهم اكتب لي كل الخير في اللي جاي واحفظني من كل شر واجعلها اللهم عمرة خالصة لوجهك الكريم وتقبلها مني يا رب العالمين”.

وتابعت: “اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.

وكان الفنان يوسف الشريف أصدر بيانا مشتركا مع إنجي علاء يوم الثلاثاء 28 نوفمبر، أعلنا فيه طلاقهما.

واستمر زواج يوسف الشريف وإنجي علاء 14 عاما، وجاء في البيان المشترك لخبر طلاقهما : “قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء”.

وكتب الشريف نفس الصيغة مع تعديل الجزء الأخير من البيان بـ”أشهد الله يا إنجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء”.

يذكر أن يوسف الشريف يتعاون مع إنجي علاء في مسلسله الجديد الذي يعود به لجمهوره بعد غياب عامين.

والمسلسل يحمل اسم “الراكون” تأليف إنجي علاء وإخراج محمد العدل وإنتاج سينرجي.

يذكر أن آخر أعمال يوسف الشريف كان خلال موسم رمضان 2021 من خلال مسلسل “كوفيد 25” و الذي عرض على شاشة قناة الحياة، والمسلسل عُرض في 15 حلقة وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني وآيتن عامر ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.