البرومو الاول للموسم الثاني House Of Dragon


كشفت منصة «HBO» الأمريكية، عن البرومو الأولى للموسم الثاني من التحفة الفنية House of the Dragon المُشتق من Game Of Thrones، والمقرر طرحه في عام 2024.

شاهد بالفيديو واضغط هنا

وكشف رايان كوندال، المتتج التنفيذى لمسلسل «House Of The Dragon»، أن الموسم الثاني من العمل المشتق من السلسلة الرئيسية «Game of Thrones» سيضم خمسة تنانين جدد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع «nme».

كما سيتكون الموسم الثاني من سلسلة House of the Dragon من ثماني حلقات، أي أقل بحلقتين من الموسم الأول من المسلسل المشتق من السلسلة الأصلية Game of Thrones، وهذا جزء من خطة طويلة المدى للمسلسل، والتي تتضمن عن إعلان شبكة HBO في الإعلان عن موسم ثالث لـ العمل قبل طرح حلقات الموسم الثاني.

وأكد المدير التنفيذي لمنصة HBO أن الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon لن يكون متاحا للعرض قبل صيف 2024، رغم البدء في إنتاجه منذ فترة. 

وفاز مسلسل House of the Dragon بجائزة جولدن جلوب أفضل عمل درامي لعام 2022، بعد تفوقه خلال العامالماضي، وتحقيقه نجاحا كبيرا.

العمل تدور أحداثه قبل 200 عام من قصة مسلسل صراع العروش الشهير، وانتهى عرض حلقات موسمه الأول في أكتوبرالماضي.

انتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل House of the Dragon بوصول خبر وفاة ولي العهد إلى والدته رينيرا، على يدأخيها الأصغر، وظهرت على وجهها نظرة انتقامية تدل على أحداث مثيرة عديدة سيشهدها الموسم الثاني الذي بدأتصويره قريبا.