وليد فواز يكشف تفاصيل دوره في مسلسل “حق عرب” مع أحمد العوضي


كشف الفنان وليد فواز تفاصيل دوره في مسلسل “حق عرب” للفنان أحمد العوضي ويعرض في رمضان 2024.

وقال وليد فواز في لقاء ببرنامج “سبوت لايت” مع شيرين سليمان عبر قناة “صدى البلد”: “بعمل مع أحمد العوضي مسلسل “حق عرب” بطولة الفنان رياض الخولي، من إنتاج سينرجي، هيكون في خناقة مع أحمد العوضي ومفيش ود خالص بين الإثنين في المسلسل زي فريد شوقي ومحمود المليجي، والصراع هيكون في منطقة الجمالية”.

كما تحدث عن مشاركته في رمضان 2024 بمسلسل “ألف ليلة وليلة” وقال إنهم يحاولون تنفيذه في أفضل صورة حتى يليق بعام 2024.

وتطرق وليد فواز للحديث عن كيقية الخروج من شخصية لأخرى وقال: “أنا مع الخبرة والشغل الكثير بقيت أعرف أتعامل مع كل دور لوحده وازاي أخرج من الشخصية، والتمثيل الاحترافي لازم يكون فيه فصل للشخصيات مع أنه شيء مرهق، ومع الخبرة والدراسة بعرف أعدي”.

وعن زيادة وزنه هذه الفترة قال ولد فواز: “بقدر اخس لو الدور محتاج وزن أقل وبطمن الجمهور أني هقدر ارجع تاني، وأنا شخص اجتماعي وبحب أسافر مع أصحابي واكتشاف الأماكن الجديدة، وبنصح أي حد نفسه يسافر في الشتا يروح سيوة أو أسوان، واللي سافر خارج مصر هو اللي يقدر يحس بالحنين للوطن”.

ويعرض لوليد فواز حاليا عبر قناة dmc مسلسل “العودة”، وهو من بطولة شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلي، محمد رضوان، عصام السقا، وليد فواز، ولاء الشريف، تامر نبيل، صفاء الطوخي، بسنت شوقي، فتوح أحمد، أحمد عبد الحميد، أحمد والي، سارة نور، محمد عبدالعظيم، وشاهيستا سعد، هاجر الشرنوبي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.