غسان مسعود يكشف سبب عدم مشاركته في “واحة الغروب” و”شيخ العرب همام”


كشف الفنان السوري غسان مسعود سبب عدم مشاركته في المسلسلات المصرية قائلا: “أنا لا يتم الضغط علي”.

وقال غسان مسعود خلال لقائه في برنامج “معكم” مع منى الشاذلي عبر قناة cbc: “أنا رجل صعب يتم الضغط عليه، لم أعمل منذ عامين وأنا لست في حاجة لذلك، لماذا لم أشارك في مسلسلات مصرية لأننا كنا نصل إلى طريق مسدود، إما النص لم يعجبني أو الدور لا يكون لائقا بي ولا استطيع أن أضع نفسي فيه، وإما الظروف الإنتاجية”.

تابع المقابلة واضغط هنا

وتابع غسان مسعود: “في أعمال حزنت إنني لم أشارك فيها لكن لم استطيع أن أفكر فيها من ناحية الجانب المادي والأجر، على سبيل المثال تجربة مع المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري أحببت النص كثيرا، وتواصلت معها والتقيت بها وأحببت طريقة تفكيرها، لكن أنا والإنتاج لم نصل للغة مشتركة كان ذلك في مسلسل “واحة الغروب”، قدمت تنازلات إنتاجية قوية من أجل العمل مع كاملة أبو ذكري لكن للأسف لم يحدث”.

وكشف غسان مسعود أنه كان سيشارك في مسلسل “شيخ العرب همام” قائلا: “التجربة الثانية مع الفنان يحيى الفخراني في مسلسل “شيخ العرب همام” ولم نصل لاتفاق لأسباب إنتاجية”.

يذكر أن آخر أعمال “غسان مسعود” كان مشاركته في فيلم “تشيللو” بطولة ميلا الزهراني ومهند الحمدي وإلهام علي وغسان مسعود وإبراهيم السمان، تأليف تركي آل الشيخ وإخراج دارين لين بوسمان.