بدء تصوير فيلم أحمد داود ومنة شلبي.. بعنوان جديد “الهوى سلطان”


بدأ الفنان أحمد داود تصوير فيلمه الجديد “الهوى سلطان” والذي كان يحمل اسم “سارة وعلي” وتشاركه في بطولته الفنانة منة شلبي.

ونشر أحمد داود عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على Instagram صورة للكلاكيت ليعلن عن بدء التصوير كاتيا: “بسم الله توكلنا على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

وفيلم “الهوى سلطان” هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع أحمد داود ومنة شلبي بعد تعاونهما في فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن”.

فيلم “الهوى سلطان” يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس ويعيش قصة حب مع منة شلبي.

على جانب آخر، يعرض لأحمد داود مسلسل “زينهم” والذي يستمر في تصدر المركز الأول في قائمة الأكثر مشاهدة على منصة Watch it منذ بداية عرضه، المسلسل من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

وكما يعرض له برنامج “الكونتينر” لأحمد داود الخميس والجمعة من كل أسبوع الساعة 6 مساء وتستعرض الحلقات الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات النسيج، الصناعات الدوائية، الصناعات الغذائية، صناعة الآلومنيوم وغيرها.