بوراك أوزجيفيت يفتتح فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي


ينطلق مهرجان البحر الأحمر السينمائي اليوم في 30 نوفمبر ويستمر حتى 9 ديسمبر المقبل، في مدينة جدة السعودية، تحت شعار “قصتك.. بمهرجانك”.

وقبل حفل الافتتاح ستمنح فرصة لقاء النجم التركي بوراك أوزجيفيت الذي يملك شهرة كبيرة في العالم العربي، مع محبيه وجمهوره في السعودية.

أعلنت الصفحة الرسمية لـ مهرجان البحر الأحمر السينمائي على حسابها في إنستغرام عن تواجد النجم التركي بعد قليل في ردسي مول بجدة، على هامش انطلاق فعاليات المهرجان.

ونشرت الصفحة صورة النجم مرفقة بتعليق كتب فيه: “قابل النجم التركي بوراك أوزجيفيت في ردسي مول بجدة في أول أيام #مهرجانالبحرالأحمرالسينمائيالدولي، الموافق الخميس 30 نوفمبر الساعة 2 ظهراً”.

وأضاف :” اشتهر بوراك بأدائه في دور السيد عثمان في سلسلة المغامرات التاريخية “المؤسس عثمان”، وقد حصل بوراك على العديد من الجوائز طوال مسيرته التمثيلية اللامعة”.

وفي المقابل نشر النجم التركي على حسابه في إنستغرام، وعبر خاصية الستوري، صورة له أثناء تواجده في الطائرة، مرفقة بتعليق كتب عليها “السعودية”، ما يعني أن النجم كان متوجهاً إلى السعودية ووصل بالفعل.

اشتهر بوراك بأدائه في دور السيد عثمان في سلسلة المغامرات التاريخية “المؤسس عثمان”، وقد حصل بوراك على العديد من الجوائز طوال مسيرته التمثيلية اللامعة.

وكان بوراك شارك صور مع ابنه كرم دون أن يظهر وجهه خلال جولة لهما باحدى مولات اسطنبول.

يذكر أنه سبق لـ بوراك وتواجد في الرياض خلال افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة، حيث التقى باللاعب كريستيانو رونالدو، وكشف في عدة تصريحات صحفية عن مشروع قريب سيجمعهما.