ايبرو شاهين تنضم للموسم الثاني من سلسلة “برنس”


أصبح مشروع عمل الممثلة التركية إيبرو شاهين الجديد، والذي تتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة في جميع أنحاء العالم ، موضوع فضول كبير.

تستعد إبرو شاهين للانضمام الى طاقم الموسم الثاني من سلسلة “برنس” التي حطمت الأرقام القياسية على إحدى المنصات العالمية.

في الموسم الثاني من هذه السلسلة، الذي وقعه جيراي ألت أوشنوك، ستقوم إيبرو بتجسيد شخصية “سيليا” المرتقبة إلى الحياة.

من ناحية ثانية، الخبر تم كشفه عن طريق الصحفية birsen altuntas من خلال حسابها عبر إكس، غير أن إيبرو لم تؤكد ذلك بعد لغاية الآن.

ومن المقرّر أن يبدأ تصوير الموسم الثاني من المسلسل خلال الأيام المقبلة، وطبعًا جمهور إيبرو بانتظار العمل كي لا تغيب عن الشاشة.

هذا ويتصدر هاشتاق إيبرو شاهين EbruŞahin الترند على إكس تركيا و عدد من الدول العربية، وسط تفاعل الجمهور الكبير مع خبر مشاركة إيبرو في هذا العمل، متمنيين لها النجاح الدائم والمستمر في حياتها المهنية .

وكانت أيضا قد شاركت صور برفقة زوجها جيدي عثمان من حدث الفورمالا 1 غير أنها لم تحدد إن كان من هذا العام أو أعوام السابقة، اذ علقت على المنشور “بعض الصور المنسية القادمة”.

يذكر أن آخر أعمالها كان مسلسل “معجزة القرن” مع بيركان صوكولو الذي وصفها لدى مشاركته البطولة في إحدى تصريحاته وقت عرض العمل بأنها “تجسد شخصية “هاريكا” بأفضل شكل ممكن.. لقد شكلنا تناغما جميلا جدًا بيننا، وأحصل على تعليقات جميلة جدًا عنها بما في ذلك من الناس المقربة إلي”.