حسن شاكوش يطرح جديده «صحاب ملاعين»


نشر مطرب المهرجانات حسن شاكوش فيديو، يتحدث فيه مع جمهوره، عن أغنيته الجديدة «صحاب ملاعين»، ليؤكد على أنها الآن على موقع «اليوتيوب»، حتى يشاهدها الجميع.

وعبر حسابه الحاص على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشر «شاكوش» الفيديو، وعلق عليه، قائلًا: «حبيت أقول للناس اللي لسه ماسمعتش الأغنية إنها موجودة دلوقتي على موقع يوتيوب، نقدر ندخل نسمعها وتقولو لي رأيكم بصراحة، عايز دلوقتي الكل يدخل على اليوتيوب عندي ويشوف الفيديو صحاب ملاعين»، وتابع «شاكوش» بغناء أغنية «صحاب ملاعين» مع جمهوره.

الجدير بالذكر، أن الفنان حسن شاكوش، كشف مؤخرًا عن تعاونه مع أحمد سعد من جديد خلال فيديو بث مباشر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وأوضح خلاله أن هناك دويتو جديدا يجمعه بأحمد سعد ويستعدان خلال الوقت على التحضيرات خلال الفترة الحالية، بالإضافة لتسجيل «شاكوش»، ما يزيد عن 35 أغنية لدى الموزع ساسو وغيره من الموزعين، وينتظر طرحها خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، تحدث «شاكوش» مؤخرًا عن تفاصيل الجولة الغنائية التي يستعد لإحيائها خلال الفترة الحالية، ومنها دبي، والمقرر إحياؤه لحفل جديد هناك، في نهاية شهر نوفمبر الجاري، إضافة إلى وجود خطة لإحياء مجموعة من الحفلات في إنجلترا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية.