الأبراج اليوم: 26 تشرين الثاني نوفمبر 2023


الأبراج اليوم: 26 تشرين الثاني نوفمبر 2023

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

إذا أرادت الروح أن تحصل على تجربة معينة، فسوف تسحب خيوطًا كبيرة في غير المرئي حتى تتمكن من الوصول إلى مكان معين في وقت معين. ثق بالخطة الكبرى. ثق بتوقيت كل شيء في حياتك. ثق في قدرتك على إظهار الحياة التي تصورتها لنفسك دائمًا. وفي الوقت نفسه، لاحظ المعتقدات المتناقضة التي تعيقك عن الوصول إلى الجدول الزمني المطلوب. مجرد تذكير يا برج الحمل: أنت تستحق كل ما طلبته. اسمح لنفسك أن تستقبل.

نصيحة كونية: راقب المعتقدات المتناقضة التي تقف في طريقك.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

سؤال سريع يا برج الثور: ماذا لو لم يحدث الأمر بالطريقة التي تتخيلها؟ ماذا لو كان الجدول الزمني الذي في ذهنك لا يتطابق مع الجدول الزمني المكتوب بالنجوم بالنسبة لك؟ خذ خطوة إلى الوراء ولاحظ تقلبات عقل القرد. اعلم أنك في المكان الذي من المفترض أن تكون فيه وأن كل شيء يحدث بالطريقة التي من المفترض أن يحدث بها. من خلال الاستفادة من طبيعة بوذا الخاصة بك، سوف تكون قادرًا على الصمود في وجه أعتى العواصف.

نصيحة كونية: استفد من طبيعة بوذا لديك.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

لكن متى كانت آخر مرة أخرجت فيها نفسك يا برج الجوزاء؟ متى كانت آخر مرة قمت فيها بشيء لنفسك فقط؟ متى كانت آخر مرة منحت نفسك الإذن بالعودة إلى الحياة من خلال الطبيعة ومعجزاتها العديدة؟ يشجعك البدر في برجك على التباطؤ والتواجد في احتياجاتك الخاصة والعثور على هذا التكامل بعيد المنال بين العقل والجسد والروح. عندما يتعلق الأمر بأمور القلب، اسمح لنفسك أن “تستقبل”. اعلم أنك تستحق الحب الذي ترغب فيه على الرغم مما يريدك ماضيك أن تصدقه.

نصيحة كونية: اسمح لنفسك أن تكون وأن تتنفس.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

نظرًا لأننا نخطو إلى بوابة اكتمال القمر، فقد تشعر بحساسية إلى حد ما. قد تشعر أيضًا أن كل شيء صغير هو محفز في هذه اللحظة. بدلاً من أن تخاف من طول وعرض مشاعرك، قم بتوعية ما يسمى بالظلام بداخلك. تجلب La Luna معها الفرصة للتحول والدخول إلى بوابة قوتك الشخصية.

نصيحة كونية: راقب ما يتوق إلى رؤيته في الداخل.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

ماذا يحدث عندما نتراجع ونسترخي ونترك الأمور تحدث لنا؟ المعجزات تصبح حدثا يوميا. هذا شيء تشهده بنفسك يا ليو! لذا، استمر في العمل مع قانون الجذب بطريقة واعية حيث تتذكر أنك بالفعل شريك في خلق واقعك. على هذا النحو، من المرجح أن توقظ طاقة البدر المستكشف بداخلك. سؤال سريع: إلى أين تشير بوصلتك الداخلية؟ إن القفز على متن الحافلة السحرية هو أفضل شيء يمكنك القيام به لنفسك الآن!

نصيحة كونية: استمر في العمل مع قانون الجذب بطريقة واعية.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

برج العذراء، أنت ترى بوضوح الآن. ترى بوضوح الآن لماذا لم تسير الأمور بالطريقة التي تخيلتها. أنت تدرك كيف أن الحماية الإلهية تلعب دورًا دائمًا؛ كيف تسير الأمور دائمًا لصالحك على الرغم مما قد يظهره لك واقعك ثلاثي الأبعاد في ذلك الوقت. لذلك، اغفر. اغفر ماضيك. ادمج دروس الروح عندما تبدأ في كتابة قصة جديدة. إذا كان التحول إلى الواقع الذي كنت تتخيله يتطلب منك إجراء تغييرات كبيرة، فافعل ذلك دون تأخير. نفسك العليا تمسك بيدك خلال عملية التحول والتحول هذه.

نصيحة كونية: الأمور تعمل دائمًا لصالحك.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

الجنة مكان على الأرض يا برج الميزان، ولدينا شعور بأن لديك بالفعل بطاقة VIP إلى الدوامة! مهمتك اليوم بسيطة: أن تنشر الفرح واللطف والتألق في كل مكان تذهب إليه. للبقاء على اتصال بقلبك ولتذكير من حولك، من خلال أفعالك وكلماتك، أننا هنا لنحب ونحب. على هذا النحو، قد يكون هناك أيضًا لم شمل من نوع ما. إذا كنت تشعر بالإلهام لإعادة التواصل مع شخص معين من ماضيك، فاعتبر هذا بمثابة علامتك لترسل له صفًا من الرموز التعبيرية القلبية!

نصيحة كونية: عندما يكون لديك تصريح دخول VIP إلى الدوامة!

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

ربما النمو ليس مسارا خطيا. ربما انها دوامة. ربما نجد أنفسنا في نفس النقطة مرارًا وتكرارًا لأنه من المفترض أن ندمج بعض الدروس على مستوى أعمق. لذا، اقبل بنعمة ما يقدمه لك الكون الآن وأنت تسأل نفسك “كيف يمكنني أن أخطو إلى النسخة الأكثر تجسيدًا من نفسي؟” في لحظات الصمت، ستجد الإجابات التي تبحث عنها.

نصيحة كونية: ازرع الصمت الداخلي.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

إن فتح قلبك هو موضوع كبير بالنسبة لك في هذا القمر المكتمل، برج القوس. احتضن النعومة والوداعة والحنان. وفي الوقت نفسه، اترك مساحة للثغرة الأمنية التي تكشف عن نفسها في هذه اللحظة. أنت هنا لأنه من المفترض أن تكون هنا، لأن الكون يريدك أن تحصل على التجارب التي تمر بها الآن! إذا كان الإرهاق أمرًا ثابتًا على الصعيد المهني، فعبّر عن مشاعرك بالكلمات. ابحث عن وسيلة غير عنيفة للتواصل مع من حولك. ثق أنك ستجد الحلول التي تبحث عنها عندما تعمل من منطلق المحبة والرحمة والانفتاح.

نصيحة كونية: الثغرة الأمنية تستحق أن نشهدها أيضًا.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

حدسك قوي الآن ويخبرك حدسك أن الوقت قد حان للارتقاء إلى المستوى الأعلى. لذا استثمر في نفسك يا برج الجدي. استثمر في الدورة التي ستمنحك ميزة على الآخرين. إذا لم يكن التعليم الرسمي مناسبًا لك، ففكر في العمل/قضاء الوقت مع مرشد. تعد حكمتهم بإيقاظك بطرق أكثر مما تتخيل وبطرق أكثر مما يمكنك عده. من ناحية أخرى، إذا كنت تشعر أن لديك شيئًا ذا قيمة لمشاركته مع الآخرين، فقم بإعداد دورة تدريبية معًا وابحث عن طريقة لنشر الكلمة حول عروضك.

نصيحة كونية: عندما تصل التنزيلات الإلهية للتو!

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

برج الدلو، أنت إلهي، وكذلك كل ما تضعه في الكون. اصنع لنفسك معروفًا وثق بما يتدفق إليك ومن خلالك. ثق بنفسك لتكون الوسيط لهذه الرسالة. اعلموا في قلوبكم أنكم أرسلتم إلى هنا لزرع بذور التغيير في الوعي الجماعي. لا يهم إذا كنت لا تستطيع رؤية الوجهة من المكان الذي تقف فيه. الشيء الوحيد المهم هو أن تستمر في السير على الطريق رغم ما يسمى بالعقبات التي تقف في طريقك. كما هو الحال دائمًا، احتضن عبارة “للأعلى وللأمام” كشعارك يا جميل!

نصيحة كونية: للأعلى وللأعلى.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

هذا هو الأمر يا برج الحوت: لن يقع كل شيء في مكانه على الفور. ستكون هناك مشاكل في التسنين. سوف تواجه بعض التحديات على طول الطريق. هل يجب أن يمنعك ذلك من التحرك في اتجاه النمو؟ كل شيء إلا جميل. إن القمر في امتلائه يوفر لك مساحة للدخول إلى النسخة الأكثر تجسيدًا من نفسك وتحمل مخاطر أكثر مما قمت به طوال حياتك. كلمة للحكماء: ثق بالإلهام الإلهي الذي يتدفق إليك ومن خلالك في هذا الوقت.

نصيحة كونية: أنت على استعداد للدخول في النسخة الأكثر تجسيدًا من نفسك.