عبد العزيز مخيون يكشف تفاصيل دوره في «بطن الحوت»


انطلقت أمس أولى حلقات مسلسل «بطن الحوت» عبر منصة «شاهد»، وحظيت الحلقة الأولى بردود فعل جيدة من الجمهور.

يشارك الفنان القدير عبد العزيز مخيون في بطولة مسلسل «بطن الحوت»، وكشف في تصريحاته عن الشخصية التي يقدمها خلال المسلسل، قائلًا: «هي شخصية جديدة عليّ، حيث أقدم دور تاجر مخدرات كبير، وقضى حياته كلها في تجارة المخدرات، ويُدير إمبراطورية لمجموعة من تجار المخدرات من بينهم الفنان محمد فراج والفنان باسم سمرة وآخرين».

وأكد «مخيون» على حبه لتقديم لأدوار الشر، قائلًا: «أنا بميل أكثر لهذه النوعية من الأدوار، وهي أدوار الشر، لأنها فيها فن في الشغل والأداء، وهذا على عكس الشخصيات التي قدمتها على مدار حياتي، وهي الشخصيات المهزومة، والطيبة، والشخصيات التي لديها مبادئ وتتمتع بالمثالية، ولهذا السبب أنا أرحب بهذه الشخصيات، ولكن إذا كانت مكتوبة جيدًا، وقدمت هذه الشخصيات من قبل ولكن على فترات متباعدة، فمثلًا قدمت دور شرير في فيلم (فارس المدينة)، من خلال دور رجل مافيا».

وقال «مخيون» عن عدم استكمال فيلم «الغربان» حتى الآن: «بدأت فيلم الغربان منذ ثلاثة سنوات، وصورنا جزء بواحة سيوة منذ ثلاثة سنوات، ثم تم تأجيل التصوير، وحتى الآن حين يطلبوني في تصوير، بعد ذلك يتم إلغاء الموعد وأكثر من مرة يتكرر هذا الأمر، ولا أعرف متى سننتهي من التصوير، كل ذلك بعد عمل البروفات والملابس للشخصية».

وفي وقت سابق، روجت منصة شاهد لمسلسل «بطن الحوت»، حيث نشرت البرومو التشويقي للعمل من خلال صفحتها بموقع «إنستجرام»، وجاء نص الصوت بالفيديو كالآتي: «ضياء وهلال، الاتنين من بطن واحدة بس الأخوات في بطن الحوت، كل واحد له طريقته عشان يكتب الفرصة اللي بتيجي مرة واحدة في العمر، بطن الحوت قريبًا».

وظهر خلال البرومو النجم محمد فراج وهو يطلق لحيته، وأعرب عن غضبه بسبب تصرفات شقيقه الذي يجسده الفنان باسم سمرة، قائلًا: «أكتر حاجة تجننك في حياتك إن حد يخرج عن طوعك، مينفعش حد يشوف غير اللي أنت بتشوفه ولا يسمع غير اللي أنت بتسمعه».

ويشارك في بطولة مسلسل بطن الحوت العديد من الفنانين، أبرزهم: الفنان محمد فراج، باسم سمرة، عبد العزيز مخيون، أسماء أبو اليزيد، بسمة، يوسف عثمان، هاجر السراج، وتأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.