بيومي فؤاد يعود لتصوير أول مشاهد في الكبير أوي الجزء الثامن


عاد الفنان بيومي فؤاد للعمل مجددًا، وذلك بعد انتهائه من العرض المسرحي «زواج اصطناعي»، ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية.

وبدأ بيومي فؤاد بالفعل في تصوير أول مشاهده بمسلسل الكبير أوي، والذي يشارك خلاله كأحد ضيوف الشرف، ولن يكون ضمن أبطاله، وسيعرض العمل خلال سباق الموسم الرمضاني 2024.

وتم تصوير المشهد منذ أيام، وعلى الرغم من الشائعات التي أشارت إلى أن بيومي فؤاد مستبعد من العمل، إلا أنه بالفعل بدأ تصوير المشاهد الخاصة به في العمل.

وكانت هناك أزمة نشبت بين الفنان بيومي فؤاد ومحمد سلام بعد اعتذاره عن العمل بمسرحية «زواج اصطناعي»، ضمن موسم الرياض الحالي.

وقال بيومي فؤاد بعد نهاية مسرحية زواج اصطناعي التي عرضت في موسم الرياض: «من حقك إنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش عشان نضحك حضراتكم، ولو الموضوع كدا يبقى في فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور، مفروض ينتحروا إحنا بنقدم فننا المصري وانتم بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدًا».

وتابع قائلا : «شيء عظيم إن الفنان يبقى ليه جمهور في كل الدول، شيء عظيم إني أخرج أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعلم إن أنا مصري أنا بشرف بلدي، أنا فنان مصري وليا الشرف».

وأضاف بيومي فؤاد: «أنا وكل زملائي دول بنحبكم وبنحترمكم وهنفضل طول عمرنا معاكم، إحنا اتظلمنا والله واتهنا، وإحنا جايين نقدم فن، أقسم بالله إحنا مش بتوع فلوس أقسم بالله والله العظيم ما بتوع فلوس».