عاد الشعر الأملس بقوة مع المشاهير من بريانكا شوبرا إلى شانايا كابور وكيم كارداشيان


يبدو أن تصفيفة الشعر الأنيقة، التي ابتكرها المشاهير مثل كيم كارداشيان ونينا دوبريف وجنيفر لوبيز وغيرهم الكثير، هي ما تفعله العديد من نجومنا المفضلين. والآن يعود المظهر المحبوب على نطاق واسع بطريقة أكبر. المظهر نفسه يحتوي على العديد من التهم. يضيف المظهر والمظهر الأنيق والحاد لتصفيفة الشعر هذه تأثيرًا من الرقي على مظهرك. إنها طريقة رائعة لإبراز مجموعتك ويبدو أنها تضيف أيضًا شعورًا بالثقة.

شوهدت بريانكا شوبرا، وراشميكا ماندانا، وشانايا كابور وهن يتزينّ هذه الإطلالة في حفل إطلاق Jio World Plaza، في حين قامت هيلي بيبر بتصفيف شعرها القصير بهذه الطريقة عدة مرات. شوهدت شاريثرا شاندران بتصفيفة الشعر هذه مع مظهرها المميز على شكل كعكة دونات. قد تبدو تصفيفة الشعر عالية الصيانة ولكن من السهل جدًا تجربتها. إليك بعض النصائح التي يجب عليك وضعها في الاعتبار قبل تجربة هذا المظهر بنفسك:

ابدئي بشعر جاف تمامًا، عن طريق تجفيفه بالمجفف أو تجفيفه بالهواء إذا كان شعرك مموجًا قليلًا.
استخدمي مثبت الشعر قبل البدء لمنع تجعد شعرك بسبب الرطوبة.
استخدمي مشطًا ذو أسنان ناعمة لإزالة أي تشابكات أو تشابكات.
تجنب استخدام واقيات الحرارة الحرارية المعتمدة على الزيت لأنها تؤدي في النهاية إلى التسبب في أضرار طويلة الأمد.

قومي بتنعيم شعرك باستخدام الجل للحصول على مظهر نظيف ومتطور مثل بريانكا شوبرا وشانايا كابور. يمكنك تثبيت الخيوط أمام وجهك خلف أذنك لإضفاء مظهر عصابة الرأس.

إذا كنت تبحث عن طريقة لإضفاء لمسة جمالية على مظهرك البسيط، فإن استخدام الشعر الأملس مثل عايشة كانجا هو الحل الأمثل. تضيف التسريحة لمسة جريئة ومتطورة لمظهرك، مما يجعلها تسريحة شعر متعددة الاستخدامات.

للحصول على لمسة مؤثرة، ترطيب شعرك وتجربة مظهر الدونات اللامع سيجعل شعرك يبدو لامعًا وانسيابيًا مثل الماء. ستضيف هذه اللمسة عامل جاذبية وترفع من مظهرك العام، والتي تمت الموافقة عليها من قبل راشميكا ماندانا وعايشة كانجا.