ابن براد بيت يصفه بـ”الحقير”: جعلت حياة المقربين مني جحيمًا


وجَّه باكس، نجل النجم العالمي براد بيت ، رسالة لوالده بالتبني يعبر فيها عن مدى حقده وكرهه لوالده، إذ وصفه فيها بـ”الحقير”.

أعاد موقع “ديلي ميل” البريطاني تداول منشور قديم شاركه باكس عبر صفحته الخاصة في “إنستغرام”قبل ثلاثة سنوات، يحتفل فيه بيوم الأب عام 2020.

وكتب في منشوره: “عيد أب سعيد لهذا العالم !! أنت تثبت مرارًا وتكرارًا أنك شخص فظيع وحقير”.

وأضاف باكس، البالغ من العمر 19 عامًا، أن براد لا يتعاطف ولا يضع اعتبارًا لأبنائه الأربعة، فحضوره بينهم يجعلهم يرتجفون من الخوف، مُضيفًا: “لن تفهم أبدًا الضرر الذي سببته لعائلتي لأنك غير قادر على القيام بذلك”.

واختتم باكس رسالته: “لقد جعلت حياة المقربين مني جحيمًا دائمًا..يمكنك أن تقول لنفسك وللعالم ما تريد، ولكن الحقيقة ستظهر للنور يومًا ما، عيد أب سعيد، أيها الإنسان الفظيع!!!”

ويُشار إلى أن باكس تبنته النجمة العالمية أنجلينا جولي من دار الإيتام في فيتنام عام 2007، حيث كان حينها يبلغ من العمر 3 سنوات، حيث تخلَّت عنه والدته مدمنة المخدرات حينما كان لا يزال طفلًا رضيعًا.

ويلمح إلى أن علاقة بيت بأولاده غير جيدة، خاصة بعد الشجار الذي وقع بينه وبين ابنه الأكبر “مادوكس”على متن الطائرة، والذي اتخذت جولي بعدها قرار الطلاق.

ويأتي انتشار هذه الرسالة، بعد أيام من إعلان براد بيت علاقته رسميًا بحبيبته مصممة المجوهرات إينس دي رامون.

وقال المصدر: “إن هذه اول علاقة مناسبة لبراد منذ طلاقه من زوجته النجمة العالمية “انجلينا جولي”، حيث قدّم  إينس على أنها حبيبته في العديد من المناسبات العامة الاجتماعية”، وأضاف المصدر: “يشكّلان ثنائيًا رائعًا وهو امر جيد فإينس تجعل بيت سعيدًا ويمكن مشاهدته في مكان جيّد”.

ويشار بان أول ظهور لهما كان في وقت سابق من هذا الشهر في حفل “آرت غالا” حيث شوهدا خلال استمتاعهما بوقتهما سويًا وبدا الإنسجام واضح عليهما.