فيديو كليب.. جيسون موموا يتحول إلى مصارع رابر بشخصية الإمبراطورية الروماني في “SNL”


قام جيسون موموا بتوجيه روايته الداخلية في برنامج ساترداي نايت لايف.”SNL”

أثناء عودته إلى العرض الكوميدي الشهير في حفل استضافته الثاني، ظهر نجم Aquaman في رسم تخطيطي مضحك ينتحل اتجاه TikTok الذي يركز على عدد المرات التي يفكر فيها الرجال في الإمبراطورية الرومانية.

تبدأ المسرحية الهزلية “الأغنية الرومانية” التي تبلغ مدتها ثلاث دقائق برجل (موموا) ينظر إليه في تفكير عميق بينما تغني شريكته المعنية (إيغو نووديم) عن الوضع المتضائل لعلاقتهما.

“في ماذا تفكر يا عزيزي؟” شخصية نوديم تسأل زوجها الذي يجلس في السرير. “أنا؟ أنا أفكر فقط في… الإمبراطورية الرومانية، روما القديمة! ” ترد شخصية موموا بينما ينتقل المقطع إليه وهو يرتدي زي مصارع شرس وهو يغني عن حبه لهذا العصر.

“خمس مرات في اليوم تظهر في قبتي، وهو ما يذكرني بأنهم اخترعوا القبة / وهذا أحد الأسباب التي تجعلني أفكر في روما،” يستمر بينما ترقص مجموعة من الجنود خلفه.

من هناك، يسقط مصارع موموا الذي يحمل سيفه القضبان حول إعجابه بيوليوس قيصر (“مستقيم لم يأبه—/ شرب الماء البارد المثلج من قناة”) ورومولوس (“أسس المدينة الخالدة/ ها هو وتوأمه يمتصان على ر الذئب – ذ”).

في مكان آخر من المشهد ، يتخيل أعضاء فريق SNL Mikey Day وKenan Thompson أيضًا مدينة Seven Hills بينما ينظر الآخرون المهمون إليهم بالرفض.

ظهرت في حلقة السبت أيضًا نجمة غلاف Billboard Tate McRae وهي تظهر لأول مرة في SNL مع أداء أغنيتها الناجحة “Greedy” والقصيدة الجديدة “Grave”. ستظهر نجمة البوب ​​البالغة من العمر 20 عامًا لأول مرة في حفل توزيع جوائز Billboard Music Awards يوم الأحد (19 نوفمبر) بأداء أغنية “Greedy” التي تحتل حاليًا المركز 11 على مخطط Billboard Hot 100.

شاهد مسرحية “Rome Song” SNL أدناه. بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم كابل، يتم بث البث على Peacock، والذي يمكنك الاشتراك فيه من خلال الرابط هنا. يتيح امتلاك حساب Peacock أيضًا للجماهير إمكانية الوصول إلى حلقات SNL السابقة.