جيسون موموا وابنته يظهران على دراجة نارية في العرض الأول لفيلم The Bikeriders


وصل جيسون موموا وابنته، لولا إيولاني موموا، إلى مسرح TCL الصيني بشكل مثالي.

من المقرر أن يتم عرض فيلم The Bikeriders في دور العرض في 21 يونيو.

وصل الثنائي الأب وابنته إلى العرض الأول يوم الاثنين للفيلم القادم “The Bikeriders” على دراجة نارية ويرتدون ملابس راكبي الدراجات النارية التقليدية.

تُظهر الصور من الحدث موموا وهو يبتسم أثناء قيادة دراجة نارية على جانب الرصيف قبل التقاط الصور بجوار دراجة نارية. ارتدى موموا سترة راكبي الدراجات النارية مع رقع وجينز، بينما اختارت لولا سترة جلدية مع بنطال جينز أزرق وحذاء طويل.

يشارك موموا لولا مع ليزا بونيت السابقة. وفي مايو، كشف موموا أنه كان على علاقة مع الممثلة أدريا أرجونا.

فيلم The Bikeriders، بطولة أوستن بتلر وجودي كومر وتوم هاردي، هو فيلم مقتبس من كتاب الصور الذي ألفه داني ليون عام 1968 عن عشاق الدراجات النارية، والذي يحمل اسم The Bikeriders. يصور المقطع الدعائي، الذي تم إصداره العام الماضي، تصرفات مجموعة الدراجات النارية الغريبة حيث ينضم بتلر المخضرم “إلفيس” إلى المجموعة التي يرأسها جوني، شخصية هاردي. الفيلم أيضًا من بطولة مايكل شانون، المرشح لجائزة الأوسكار، ونجم فيلم The Walking Dead نورمان ريدوس.

في العرض الأول، تحدث موموا عن شغفه بركوب الدراجات النارية.

قال: “كما تعلمون، إنه يتناسب مع الحمض النووي الخاص بي، على الفور عندما أرتدي كل شيء يختفي نوعًا ما”.

بعد الحدث، نشر موموا صورة على إنستغرام له مع ابنته وبتلر في العرض الأول. وكتب موموا في التعليق: “من المثير للغاية رؤية أصدقائي في هذا الفيلم. لقد كان رائعًا، يرجى الذهاب لمشاهدته يوم الجمعة، أحبك يا لولا بير وجميع أصدقائي لحضورهم. ماهالو لدعوتنا”. تضمنت مجموعة الصور أيضًا لقطات لموموا وابنتها أمام ملصقات الفيلم.