رامي صبري يوجه رسالة لجمهور حفل “ليلة الدموع 2” ويغلق التعليقات


وجه الفنان رامي صبري الشكر إلى جمهور الرياض بالمملكة العربية السعودية، وإلى المستشار تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، وذلك بعد إحياء حفل ليلة الدموع.

وكان قد بدأ الفنان رامي صبري حفلته “ليلة الدموع2″، بأغنية “حياتي مش تمام”، وسط تفاعل وصيحات الجمهور، ومن بعدها غنى رامي أغنية “غمضت عيني”.

ونشر على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو “إنستغرام”، صوره مع نجوم الحفل مع التنظيم الخاص بالحفل، والنجوم المشاركين منهم تامر عاشور، رامي جمال.

وعلق على الصور “شكراً جمهور الرياض الجميل على النجاح الكبير، شكراً بنش مارك، شكراً معالي المستشار تركي آل شيخ”.

وأغلق رامي صبري التعليقات على المنشور الذي شارك به الجمهور، وذلك بسبب حالة الغضب الإجتماعي من الفنانين المشاركين في الفعاليات الفنية، وسط المجازر الإنسانية التي تمر بها فلسطين من قبل العدوان الإسرائيلي المجرم.

يذكر أن حفل ليلة الدموع الأول حقق نجاحاً كبيراً، والذي أقيم اغسطس الماضي وضم كل من الفنان حمادة هلال، تامر عاشور، أحمد سعد، هيثم شاكر، طارق الشيخ، مسلم.

بينما شهدت حفل «ليلة الدموع2»، العديد من المُفاجئات، وكانت أولها مشاركة الفنانة السورية أصالة نصري، حيث كانت الفنانة شيرين عبدالوهاب مفاجأة حفل «ليلة الدموع1»، وقدمت العديد من أغانيها الحزينة والتى تفاعل معها جمهور الحفل، وكانت مفاجأة غير متوقعه.

قدمت أصالة ورامي صبري، ديو «حبيي الأولاني»ن على خشبة مسرح «أبوبكر سالم»، ضمن أغاني حفل «ليلة الدموع 2»، التي حضرها عدد كبير من الجمهور.

وقدمت أصالة الفنان رامي صبري، وهي واقفةً على خشبة المسرح، حيث قالت عنه: «رحبوا معي بصديقي الفنان الحِيليوه رامي صبري»، الذي غادر المسرح قبل صعودها عليه.