ماذا يُجسد أكرم حسني ضمن أحداث مسلسل “بابا جه” رمضان 2024


بدأ الفنان المصري أكرم حسني في الفترة الماضية التحضير لمسلسل جديد بعنوان بابا جه، يشارك من خلاله في موسم رمضان 2024، ويجسد أكرم خلال أحداث العمل شخصية مدير فندق ويتأثر بالكورونا، وهو مكون من 15 حلقة، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

وكان آخر أعمال أكرم في الدراما مسلسل مكتوب عليا، الذي عُرض في رمضان 2022، وكان من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، وشارك فيه أيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبدالجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، وعدد آخر من النجوم، وحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه.

وعُرض لـ أكرم في الفترة الماضية فيلم العميل صفر، تأليف وائل عبدالله وإخراج كريم العدل، وشارك فيه كل من بيومي فؤاد، مصطفى غريب، محمد أوتاكا، منذر رياحنة، وآخرين، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يضم أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

وعلى مستوى المسرح، قدم أكرم الفترة الماضية مسرحية حتى لا يطير الدكان، التي عرضت في موسم الرياض، وكانت من تأليف أمير طعيمة وإخراج أوتاكا، وشارك فيها كل من بيومي فؤاد، درة، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب.