الموعد الجديد لحفل تامر عاشور في مدينة الشيخ زايد


أعلنت الجهة المنتجة عن الموعد الجديد، لحفل الفنان تامر عاشور، بعد أن تم تأجيله للمرة الأولى، والتي كان من المقرر لها أن تكون في غضون الأيام الحالية، ولكن لظروف، تقرر تأجيل الحفل، الذي كان مقرر إقامته في مدينة الشيخ زايد، ويعد هو الحفل الأول لتامر عاشور في مصر بعد زفافه.

أعلنت الجهة المنظمة لحفل الفنان تامر عاشور والذي كان مقرر إقامته في حديقة زد بارك عن تأجيله الي ديسمبر المقبل، وبالتحديد في الـ23 من ديسمبر، فيما أعلن هو عن أحياؤه لحفل في مدينة أبو ظبي بالإمارت العربية المتحدة في 3 نوفمبر المقبل، وذلك ضمن مهرجان الفن الجميل.

وكان قد أهدى تامر لزوجته الإعلامية نانسي نور، عددًا من الأغاني الخاصة لها في حفل زفافهما ومنها أغنية أصحى للكلام، أغنية خليني في حضنك ، ظهرت نانسي نور بفستان زفاف أنيق وماكياج ناعم وخفيف وطلتها كانت ملائكية.

وكان قد أثار تامر عاشور الجدل في حفل زفافه منذ عدة أسابيع، وذلك بعد أن انفعل تامر على العديد من الحاضرين في الحفل خلال حفل عرسه ، كما شهد حفل الزفاف عدد كبير وتكدس أعداد ضخمة من المواطنين خاصة أن بعض الحضور لا يعلمهم النجم وهو الأمر الذي دفعه إلى حدوث الانفعال عليهم وذلك بعد تواجدهم حوله في الفندق ثم غضب وخرج أيضا من القاعة التي بها الحفل ولكنه عاد مرة أخرى.