محمد سلام يعتذر لـ أمير كرارة بعد إحدى الشائعات.. وماذا عن رده لبيومي فؤاد


وجه الفنان محمد سلام اعتذارا للفنان أمير كرارة بعد انتشار أخبار كاذبة أنه قام باستبعاد “سلام” من مسلسله “بيت الرفاعي”.

وعبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على Instagram أوضح محمد سلام أن كل هذه الأخبار غير صحيحة وأنه لم يرشح من البداية للمسلسل.

وكتب محمد سلام: “لا أساس من الصحة لهذا الخبر المتداول، من البداية لم يتم ترشيحي في مسلسل بيت الرفاعي حتى يقوموا باستبعادي، اتق الله ياللي بتروج الإشاعات وبتعمل فتنة”.

وتابع محمد سلام: “حقك عليا يا باشا مصر وبعتذر عن أي إساءة اتوجهتلك”.

كما وجه اعتذارا للمنتج أحمد الجنايني بعد انتشار أخبار عن فسخ تعاقده مع “سلام” على فيلم كان يشارك به وكتب: “لم يتم إلغاء التعاقد مع المنتج أحمد الجنايني لكل واحد بينزل خبر ملوش أساس من الصحة اتق الله، بعتذر ليك يا جينو على أي إساءة اتوجهتلك بسبب الخبر ده”.

وكان الفنان أمير كرارة نفى الأخبار التي انتشرت عن استبعاده للفنان محمد سلام من مسلسله “بيت الرفاعي” الذي يشارك به في رمضان 2024.

ونشر أمير كرارة صورة لخبر انتشر عن اتخاذه لقرار استبعاد محمد سلام واختيار الفنان أحمد رزق ليكون بدلا منه في المسلسل وكتب: “الخبر دا كدب ولا ليه أساس من الصحة موقع رخيص وقلة آدب وكومنتات رخيصة من الناس لعدم الثقه واحترام أولاد بلدهم اتقوا الله ياللي بتصدقوا أي حاجة عيب”.

وأكد الفنان محمد سلام في تصريح خاص لصدى البلد انه لم ير فيديو الفنان بيومي فؤاد سوى اليوم .

وقال محمد سلام :” معنديش رد على الكلام اللي اتقال .. ولا أفضل التعليق على ذلك “.

وخلال الأيام الماضية انتشرت الكثير من الشائعات حول خسارة محمد سلام لأدوار كان سيشارك بها بعدما انسحب من مسرحية “زواج اصطناعي” التي عرضت في موسم الرياض.

وكان محمد سلام نشر فيديو عبر حسابه بموقع Facebook قال فيه، إنه توقع أن يتم إلغاء موسم الرياض بسبب الأحداث التي تشهدها غزة، بعد قرار إلغاء مهرجانات كبيرة مثل القاهرة السينمائي والجونة، لكن لم يحدث فاضطر الاعتذار عن السفر، لأنه لن يستطيع أن يقدم كوميديا ورقص، تزامنا مع ما تشهده فلسطين من أحداث مؤسفة.

وأوضح أنه شعر لو فعل ذلك كأنه يساهم في قتلهم أيضا، وهو ما رفضه تماما، رغم يقينه أن القرار قد يأتي بنتائج عكسية له، ويؤثر على عمله ودخله فيما بعد، لكنه أصر، وقال: “مش هموت من الجوع”.

مسرحية “زواج اصطناعي” بطولة مي عز الدين، ومحمد أنور، بديلا لمحمد سلام، وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد.

وذلك بعدما هاجم الفنان بيومي فؤاد، الفنان محمد سلام، بعد اعتذار الأخير عن عدم المشاركة مسرحية “زواج اصطناعي”، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وظهر بيومي فؤاد، في فيديو عبر إنستجرام، قال فيه: «من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي.. محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا».