منصة شاهد تعلن عن عرض فيلم “بحبك” لـ تامر حسني قريباً


عُرض فيلم بحبك من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد في موسم عيد الأضحى 2022، وأعلنت منصة شاهد مؤخرًا عن عرضها العمل قريبًا. تابع من هنا

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول شخصية علي التي يقدمها تامر حسني ويعيش قصة حب مع هدى المفتي التي قدمت شخصية ياسمين، قبل أن يبتعد عنها ويعيش حياته بحرية، ليدخل يعدها في قصة حب جديدة مع هنا الزاهد التي جسدت شخصية حبيبة، وفجأة تظهر هدى المفتي من جديد في حياة تامر مما يدخله في العديد من الأزمات.

يذكر أن فيلم بحبك حصد إيرادات تجاوزت 55 مليون جنيه وقت عرضه، وشارك في بطولته تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر، وفرح كمال، وكان من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج سينرچي أحمد بدوي، وT H برودكشن حسام حسني.

وكانت آخر أعمال تامر حسني فيلم تاج الذي عُرض بدور العرض السينمائي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الأخير، وحقق إيرادات 45 مليون جنيه.

ودارت أحداث تاج في إطار كوميدي رومانسي فانتازي، حول شخصية تاج التي قدمها تامر حسني، والذي اكتشف فجأة امتلاكه قوة خارقة وقرر استخدامها في أفعال الخير، ثم تفاجأ بوجود شقيق توأم له اسمه هارون يمتلك قوة خارقة أيضًا ولكن يستخدمها في أفعال الشر، مما يولد الصراعات بينهما.

فيلم تاج قدم بطولته تامر حسني، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، ساندي، هالة فاخر، ليلى عز العرب، فيما ظهر أحمد بدير ضيف شرف ضمن الأحداث، وكان العمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.