نوال الكويتية تتألق طرباً وحضوراً في حفلها بالعلا


 أحيت قيثارة الخلييج الفنانة نوال الكويتية حفلها الاستثنائي في مدينة العلا بقاعة مرايا في المملكة العربية السعودية مساء 3 نوفمبر 2023 والتي استقبلت على مدار سنوات قائمة طويلة من أبرز نجوم الغناء حول العالم.

واحتشد جمهور قيثارة الغناء الخليجي في العلا من أجل حضور الحفل والاستماع للفنانة الكويتية التي قدمت مجموعة من أنجح أعمالها ، في وقت كانت حريصة على أن توثق كذلك لحظاتها المهمة في العلا والاستقبال المميز الذي نظم لها لحظة وصولها للمدينة التاريخية في المملكة العربية السعودية.

وقدمت الفنانة الكويتية نوال باقة من الأغاني اختارتها بعناية، بين الجديد والقديم، وكان مع كل أغنية يتفاعل الجمهور مع صوت قيثارة الخليج .

 نوال الكويتية قدمت أغنية “تفاصيل”، كما أبدعت كذلك في غناء “أعرف رجلا” أحد أشهر أعمالها التي قدمتها في بداية الألفية.

أغنية “الهقوي” إحدى اغاني ألبوم “الأرض” الذي طرحته الفنانة الكويتية في الأسابيع الماضية، حرصت على أداء بعض الأغاني منه في تلك الليلة الساهرة مع جمهورها في العلا، كما قدمت خلال الحفل أغنية “المسباح”، وسط تأثر الكثير من الجمهور الذي حضر الحفل، والذين أعادو نشر العديد من الفيديوهات عن حساب شركة روتانا الرسمي لأداء الفنانة الكويتية للأغنية، كما كان من بين الأغاني التي قدمتها أيضا أغنية “شمس وقمر”، و”أسف”. 

كانت قد صرحت الفنانة نوال الكويتية عند وصولها الى العلا: “سعيدا جدا بوجودي في العلا، كنت اتمنى أن أغني على مسرح مرايا وأسعى لتقديم ليلة يتذكره الجمهور”، كما قامت نوال الكويتية بنشر فيديو لهذا الاستقبال المميز لها في العلا، على خاصية الاستوري عبر حسابها على انستغرام.

وقامت ايضاً بجولة في العلا وذلك قبل إحياء حفلها الغنائي، حيث تجولت في العديد من الأسواق هناك مع عدد من مرافقيها، كما كانت حريصة أيضا أن تتواجد في بعض الأماكن الأثرية هناك، وخضعت لجلسة تصوير مميزة في صحراء العلا بتفاصيلها، وارتدت طقما مرصعا باللون الكريمي، وقد تفاعل عدد كبير من متابعيها مع الصور التي قامت بنشرها عبر حسابها على انستجرام، حيث أبدى العديد منهم إعجابه بها والظهور الذي تلائم مع الأجواء الساحرة في العلا.

يذكر أن مدينة العلا على موعد مع مجموعة من الأحداث الفنية المهمة خلال الفترة المقبلة، حيث سوف تحيي مغنية البوب الشهيرة وكاتبة الأغاني فوزية حفلا في قاعة مرايا يوم الجمعة 17 نوفمبر، كما سوف تم الإعلان عن عرض المسرحية الاستعراضية الغنائية “جميل وبثينة” أحد أبرز عروض فرقة كركلا لفنون المسرح تعود من جديد إلى السعودية، وذلك يوم الجمعة 22 ديسمبر في قاعة مرايا، كما تحيي ماجدة الرومي ليلة غنائية ساهرة على مسرح قاعة مرايا يوم الجمعة 29 ديسمبر.