كريم عبد العزيز: فخورين أننا وسط أهلنا في سيناء وبشكر الرئيس السيسي .. حروبنا كلها هنا و95 % من شهدائنا هنا


أعرب النجم كريم عبد العزيز عن سعادته بزيارة سيناء، في وفد من النجوم والسياسيين المشاركين في زيارة رئس الوزراء مصطفى مدبولي إلى شمال سيناء لوضع حجر الأساس لعدد من المشروعات التنموية.

وقال كريم عبد العزيز في تصريحات لقنوات التليفزيون المصري: “سعداء جدا بالتواجد هنا فى سيناء وفخورين أننا وسط أهل سيناء .. وسيناء بالذات عند المصريين لها طابع وطعم خاص.. وهى أرض طاهرة وحروبنا كلها هنا و95 % من شهدائنا هنا.

وأضاف: “فخورين بدعوتنا وبشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على القرار العظيم اللى متعملش من سنين ..وفخورين إن إحنا هنا ودايمًا سيناء مصرية”.

وبدأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، زيارة موسعة لمحافظة شمال سيناء، يصاحبه كل من الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، والدكتور أيمن عاشور.

كما حضر وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ويرافقه وفد من أعضاء مجلس النواب، ورؤساء الأحزاب السياسية، وعدد كبير من القيادات الإعلامية البارزة.

من ناحية أخرى، يسافر كريم عبد العزيز مع أسرة مسلسله الجديد “الحشاشين” إلى مالطا في بداية نوفمبر المقبل لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية.

وكان فريق مسلسل “الحشاشين” سافروا إلى دولة كازاخستان في أغسطس الماضي للتصوير هناك لمدة 10 أيام.

يذكر أن كريم عبد العزيز كشف مسبقا أنه سيقدم شخصية “حسن الصباح”، أسس الصباح طائفة توصف بأنها إسماعيلية نزارية، انفصلت عن الفاطميين فى أواخر القرن الخامس الهجري، وبدأت تدعو إلى إمامة نزار المصطفى لدين الله ومن جاء من نسله.

“الحشاشين” من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى أنه هناك ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.