بيومي فؤاد يكشف عن جديده الفني على هامش مسرحيته في موسم الرياض


كشف الفنان المصري بيومي فؤاد عن العديد من المفاجأت، الخاصة بأعماله خلال الفترة المُقبلة، قائلا في لقائه ببرنامج «عرب وود» الذي يذاع عبر قنوات روتانا: «انتظروني في الكبير أوي الجزء الثامن ضيف شرف وبإذن الله يعجبكم، هيتذاع في الشهر الكريم رمضان 2023».

وأضاف بيومي فؤاد فؤاد خلال تواجده بالمملكة العربية السعودية للمشاركة في مسرحية «زواج صناعي»، في لقائه ببرنامج «عرب وود»: «ولسه مخلص فيلم اسمه أنا وابن خالتي، مع الفنان سيد رجب أتمنى عندما يذاع في السعودية ينال نجاحا إن شاء الله».

وأشاد «بيومي» بالنسخة الرابعة من موسم الرياض المقام حاليا بالمملكة العربية السعودية، وقال ليس جديدًا على معالي المستشار تركي ال الشيخ ان يحضر نجوم العالم الى السعودية وأن موسم الرياض نجح في استقطاب نجوم العالم من مختلف المجالات في مكان واحد بشكل مشرف في المملكة.

ويشارك الفنان بيومي فؤاد في مسرحية «زواج اصطناعي» المقرر أن تبدأ الليلة أولى عروضها بموسم الرياض النسخة الرابعة.

ومسرحية «زواج اصطناعي» بطولة مي عز الدين، ومحمد أنور (بديلا لمحمد سلام) وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد.

وتدور أحداث مسرحية «زواج اصطناعي» حول شخصيتي شروق وفاروق، اللذين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية يجري لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.