مي عز الدين تتحدث عن وعكة والدتها الصحية في اول ظهور لها بكواليس مسرحيتها في موسم الرياض


كشفت النجمة المصري مي عز الدين كواليس الوعكة الصحية التي تعرضت لها والدتها منذ فترة، وأعلنت عنها في مارس الماضي، بالتزامن مع عرض مسلسلها “سوق الكانتو” في موسم رمضان 2023.

وقالت مي عز الدين في تصريحات لبرنامج “عرب وود” الذي يذاع عبر قنوات روتانا: “أنا لما جيت المسرحية دي، ومن ساعة ما اتفقت على المسرحية ومضيتها، والدتي اشتد المرض عليها في الفترة الأخيرة، وسافرت في التوقيت ده، ووالدتي بدأت غسيل كلى”.

وأضافت: “لسه مرتبتش أي حاجة ثانية للشغل، وكان كل همي التزامي بإني أوفي اتفاقي، وأقدم حاجة حلوى وأكون قد الاختيار والدعم اللي شوفته من البلد ومن معالي المستشار وهيئة الترفيه”.

وتستعد مي عز الدين للوقوف على خشبة المسرح ضمن فعاليات موسم الرياض، من خلال مشاركتها في بطولة مسرحية “زواج اصطناعي”، التي تبدأ عروضها الليلة.

ومسرحية “زواج اصطناعي” بطولة مي عز الدين، ومحمد أنور (بديلا لمحمد سلام) وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تقدم مي عز الدين فيها مسرحية في مشوارها الفني.

تدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي حول شخصيتي شروق وفاروق، اللذين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية يجري لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

يذكر أن مي عز الدين شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل “سوق الكانتو”، بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، عبد العزيز مخيون، شيرين، مها نصار ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.