إلهام شاهين: مصر ستكون الصخرة التي تتحطم عليها مؤامرات أهل الشر


علقت الفنانة إلهام شاهين على سقوط صاروخ إحدى الطائرات الموجهة بدون طيار في طابا، مؤكدة أن مصر ستكون الصخرة التي يتحطم عليها جميع المؤامرات.

وكتبت إلهام شاهين عبر حسابها على X: “إتساع قوة مصر العسكرية يزيد نفوذها السياسي .. ربنا يحميكى يا مصر يا أم الدنيا .. اللهم إحفظ مصر وجيشها وشعبها ورئيسها .. مصر ستكون الصخرة التى تتحطم عليها مؤامرات أهل الشر تاريخيا .. تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر”.

وتابعت: “تحذير .. مصر خط أحمر .. يتآمر العالم على مصر و يحاصرها الغرب بكل إصرار لأنها صاحبة قرار ولا تقبل إملاءات لصالح الأجندات الغربية .. ولأنها رفضت إقامة قواعد عسكرية أمريكية على أرضها ولأن جيش مصر هو الأقوى فى المنطقة العربية بعد توطين تصنيع السلاح محليا وتنويع مصادر التسليح”.

على جانب آخر، كانت إلهام شاهين ضمن مجموعة كبيرة من الفنانين والنجوم الذين حرصوا على زيارة مقر جمعية الهلال الأحمر المصري في مدينة نصر في مهمة تطوعية وذلك للمساهمة في جهود إغاثة الشعب الفلسطيني.

تواجد في الزيارة كل من إلهام شاهين وريهام عبدالغفور وروجينا ومحمد عبدالحافظ وبسمة ودنيا عبدالعزيز وسلوي عثمان وهشام عطوة وعزوز عادل ورحاب الجمل وأميرة العايدي وعلا غانم ولبلبة وآخرون.

وكانت نقابة المهن التمثيلية نظمت وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في مقر النقابة حضرها عدد كبير من الفنانين، الذين عبر عن رفضهم القاطع لجرائم الاحتلال في فلسطين.

وشارك في الوقفة التضامنية في النقابة كل من نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وعمرو عبد الجليل وأحمد بدير وإيهاب فهمى ومنير مكرم ولبلبة وخالد الصاوي وجومانا مراد وسلوى محمد علي وخالد الصاوي ونرمين الفقي وأحمد عبد العزيز وباسم سمرة وسامح حسين وإيهاب فهمي وطارق علام.