منصة شاهد تكشف عن برومو مسلسل “بطن الحوت”.. محمد فراج وباسم سمرة شقيقان وكل واحد منهما بطريق مختلف


طرحت منصة “شاهد” الإعلان الدعائي لمسلسل “بطن الحوت” المقرر عرضه قريبا، من بطولة النجمين محمد فراج وباسم سمرة.

واضيف تعليقاً على البرومو جاء فيه: “ضياء و هلال الاتنين من بطن واحدة .. بس الإخواتفي بطن الحوت كل واحد له طريقته علشان يكسب الفرصة اللي بتيجي مرة واحدة في العمر”

وكشف الإعلان عن العديد من ملامح المسلسل، وكان لنا هذه الملاحظات:

– يكره محمد فراج في المسلسل خروج أي حد عن سيطرته، ويتحدث في البداية عن ذلك.

– يظهر باسم سمرة سجينا، ويضرب المساجين.

– يتواجه فراج وسمرة في أحد المشاهد لاختيار الطريقة التي يقرران بها العمل في المخدرات أم لا.

– تظهر بسمة وهي جالسة في مكتب فخم وترتدي الحجاب، وبعدها تظهر سماح أنور وهي تجلس في منطقة شعبية.

– تقدم أسماء أبو اليزيد شخصية فتاة فقيرة محجبة.

– انتقم باسم فراج من أحد العصابات بحرق مستودع.

“بطن الحوت” من إخراج أحمد فوزي صالح، وسيناريو وحوار محمد بركات، وهذا ثاني تعاون لهما مع منصة شاهد بعد مسلسل “الحرامي” المكون من جزئين.

كما روج الفنان محمد فراج لمسلسله الجديد “ بطن الحوت ” و بدأ في تشويق الجمهور لاقتراب عرض المسلسل عبر منصة “ شاهد ”، وذلك من خلال نشر فراج صورة البوستر الرسمي للمسلسل على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستغرام ” و علق : “ قريبا .. بطن الحوت ” . 

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول رجل يعمل في صناعة الفخار، ثم يضطر بطريقة ما للتعاون مع الجماعات السلفية المتطرفة ويدخل في عدة صراعات وتتصاعد الأحداث.

كان مسلسل “ بطن الحوت ” من المفترض أن يعرض في السباق الرمضاني الماضي الى أن تم تأجيله و من المقرر أن يتم عرضه قريبا، و يشارك في بطولة المسلسل كل من محمد فراج و باسم سمرة و أسماء أبو اليزيد و سماح أنور و عبد العزيز مخيون، و يعد المسلسل من تأليف و اخراج  أحمد فوزي صالح . 

قدم محمد فراج فيلم “ فوي فوي فوي ” و الذي عرض في موسم صيف 2023 و حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج و نيللي كريم و بيومي فؤاد و طه دسوقي و أمجد الحجار و محمد عبد العظيم و حنان يوسف، و يعد الفيلم من تأليف و اخراج عمر هلال .

تدور أحداث الفيلم عن شاب يعيش حياة فقيرة مع والدته و يعمل حارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام الى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس عالم في أوروبا، و في هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، و يدخل في عدة مغامرات .