رامي عياش يستأنف نشاطاته الفنية دعماً لجمعية عياش الطفولة الممولة حصرياً من حفلاته ويلقتي الجمهور في دبي بهذا الموعد


يستأنف البوب ستار رامي عياش نشاطاته الفنية اذ اعلن عن حفله القادم المقرر ان يقام يوم 3 نوفمبر في “بازار لاونج” في دبي.

وغرد كاتباً عبر حسابه في تويتر:”نأكد بأن التزامنا باستكمال أعمالنا الفنية القادمة مسؤول عن مستقبل عدد كبير من الأطفال . ندعو الله أن ينعم وطننا العربي بالأمن والسلام . وعن اولى الحفلات القادمة، سيلتقي البوب ستار بجمهوره ومحبيه في الامارات في “بازار لاونج” دبي الجمعة المقبل في 3 نوفمبر”.

وقد اعاد البوب ستار رامي عياش نشر بياناً صادراً عن جمعيته “عياش الطفولة” أكدت فيه أن مصدر تمويلها الوحيد منذ ان تأسست هو الحفلات التي يحييها النجم اللبناني الذي سيستكمل احياء حفلاته التي تعاقد عليها منذ زمن بعيد على الرغم من الظروف الصعبة التي تمّر بها البلاد العربية.

وجاء في البيان: “تفيد وتعلن جمعية عياش الطفولة بان مصدر تمويلها الوحيد منذ ان تأسست هو حفلات البوب ستار رامي عياش بحيث يعود مدخول حفلاته كاملة لتغطية مصاريف التعليم والقرطاسية وكسوة الشتاء لمئات الأطفال من مختلف المناطق اللبنانية، فضلاً عن تأمينها المنح الجامعية للمتفوّقين.”

وتابع البيان: “ولهذا السبب وبالرغم من الظروف الصعبة الحالية التي تمر بها بلادنا العربية، سيستكمل البوب ستار برنامج حفلاته المتفق عليها منذ وقت طويل”.

الجدير بالذكر ان رامي عياش قام بتأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسم عياش الطفولة عام 2016، والتي تهدف لتعليم اكثر من الفي طفل بمناطق مختلفة في لبنان.

يشار ان جمعية «عياش الطفولة» التي يترأسها رامي عياش وزوجته غايتها مساعدة الاطفال الذين يعانون من أمراض خطيرة لمتابعة علاجهم كما ومساعدتهم للحفاظ على نمط حياة طبيعي والانخراط في المجتمع بعد إنتهاء العلاج.