نوال الكويتية وفوزية تقدمان أولى حفلاتهما في العلا


أعلنت لحظات العُلا عن مشاركة الفنانتين نوال الكويتية وفوزية في النسخة الجديدة من سلسلة الحفلات الموسيقية المرتقبة، والتي شهدت الإعلان عن مشاركة العديد من الفنانين والنجوم.

سيحظى عشاق العروض الحية بفرصة الاستمتاع بأجواء المدينة العريقة والمميزة، وقضاء أوقات لا تنسى في حفلتي الفنانتين نوال الكويتية وفوزية شهر نوفمبر القادم، واللتين تعدّان من أبرز نجمات المشهد الموسيقي في المنطقة.

تشتهر الفنانة نوال الكويتية في جميع أنحاء العالم العربي بلقب “ملكة الموسيقى الكلاسيكية”، حيث تُعد أهم الفنانات التي تقدم الموسيقى الكلاسيكية منذ إصدار ألبومها الأول “نوال” في عام 1984. ويحمل أحدث ألبوماتها الذي صدر العام الجاري اسم “الأرض”. وتقدم نوال الكويتية حفلها الموسيقي في العُلا يوم الجمعة 3 نوفمبر المقبل.

وتقدم الفنانة فوزية، المغنية وكاتبة الأغاني المغربية التي تحظى بمتابعة عالمية كبيرة في السنوات الأخيرة، حفلتها الموسيقية المميزة بعد أسبوعين من حفل نوال الكويتية.

وحققت أغاني فوزية منذ ظهورها على الساحة الفنية في عام 2015 أكثر من 400 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب، وهي تتعاون مع نخبة من الأسماء في المشهد الموسيقي. وشاركت فوزية بأغنية “باتل” في ألبوم ديفيد جيتا بعنوان “7” والذي أصدره في عام 2018، كما غنت النسخة العربية من أغنية الفنانة كيلي كلاركسون “آي دير يو” في عام 2020. وتؤدي الفنانة الواعدة والبالغة من العمر 23 عاماً مجموعة من أغاني البوب يوم الجمعة 17 نوفمبر المقبل.

وتقيم نوال الكويتية وفوزية حفلاتهما في قاعة مرايا، المبنى متعدد الأغراض المخصص للفعاليات الترفيهية والذي يضم مرافق حديثة وموقعاً خلاباً فريداً في وادي عشار بالعلا.

يذكر أن سلسلة الحفلات للنسخة الجديدة من لحظات العلا شهدت مشاركة الفنان العالمي برونو مارس، الحائز على جائزة جرامي لخمسة عشر مرة، في أولى حفلات النسخة الجديدة من لحظات العُلا، كما سيقيم كلٌ من السيدة ماجدة الرومي ود. عبادي الجوهر حفلات في 29 ديسمبر و12 يناير على التوالي.

وتشكل سلسلة الحفلات الموسيقية استكمالاً للمجموعة المميزة من الفعاليات الدائمة ضمن تقويم لحظات العُلا.

تتوفر التذاكر للبيع الآن لحفلتي نوال الكويتية وفوزية. لمزيد من المعلومات حول التذاكر وتوقيت الحفلات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.