اليسا تستعد لاحياء حفل غداً عبر تطبيق Webook الالكتروني


أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية معالي المستشار تركي ال الشيخ عن الحفلات الغنائية في موسم الرياض 2023، التي ستكون أونلاين حصريا على تطبيق Webook الالكتروني الخاص بفعاليات الموسم الجديد.

وقد أعلن عن موعد حفلة اليسا المقرر اقامتها يوم 25 أكتوبر 2023، التي ستكون أونلاين عبر منصة تطبيق Webook وعدد من الحفلات الغنائية الخاصة بالتطبيق، حيث طلب من الجميع تحميل التطبيق للاستمتاع بالحفلات الغنائية الحصرية حيث لن تعرض على قناة أو تطبيق آخر.

وكانت قد ردت الفنانة اللبنانية اليسا على الهجوم الذي تعرضت له عقب احيائها حفلها الاخير في المانيا، تزامنا مع الاحداث التي تصل في غزة، في حين قام عدد من الفنانين بإلغاء حفلاتهم حدادا على الشهداء.

وبعد موجة الانتقادات التي تعرضت لها اليسا خلال الساعات الماضية، كتبت في منشور عبر “اكس”: “يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقّف شغلنا كلنا. بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي ! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة عاالسطر.”