كريس جينر تحتفل بعيد ميلاد ابنتها كيم كاردشيان


احتفلت كريس جينر، بعيد ميلاد ابنتها، كيم كاردشيان، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي، حيث نشرت صورا نادرة من طفولتها، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

ونشرت كريس جينر، مجموعة من الصور، رفقة ابنتها “كيم”، عبر إنستجرام، وكتبت “عيد ميلاد سعيد لفتاتي الجميلة @kimkardashian، لقد وقعت في حبك منذ التقينا، وأنا مهووسة بك منذ ذلك الحين، أشعر بالسعادة لكوني والدتك، وأنا فخورة جدًا بك كل يوم”.

وأضافت: “أنت أفضل ابنة وأم وأخت وعمة وابنة عم، وأفضل صديق ومقرب، وشريك سفر، ورفيق تسوق، ومصمم ومعالج.. أنا معجب بك أكثر مما تعلم، وأريدك أن تعرف أنك مصدر إلهام لنا، الكثير، ولكن خصوصا لي، أحبك أكثر مما ستفهم، وأشكر الله كل يوم من أجلك، أحبك يا أمي”.

كيم كارداشيان، ممثلة وعارضة ومصممة أزياء أمريكية ولدت في لوس أنجلوس في كاليفورنيا، من أب أمريكي وأم أمريكية من أصل اسكتلندي، عرف عنها ظهورها ضمن الأحداث الفنية والتلفزيونية الواقع، تعتبر من أشهر الشخصيات في العالم في الوقت الحالي.

تتميز كيم كاردشيان بالعديد من المميزات، حيث إنها  ليست ممثلة فقط، بل إنها أيضًا تعمل مصممة أزياء، وبجانب ذلك تعمل كموديل، منتجة تليفزيون، مغنية، ورائدة أعمال. 

تزوجت كيم كاردشيان 3 مرات فكانت المرة الأولى عام 2000 من المنتج الموسيقي دامون توماس ولكن انفصلا في عام 2004، وتزوجت المرة الثانية لاعب كرة السلة كريس همفريو، ولكن انفصلا أيضا عام 2013، وتزوجت المرة الثالثة من مغني الراب المشهور كانييه ويست وأنجبت منه طفلا واسمته “سينيت” عام 2016، الي ان تم الطلاق مؤخرا.