بالكوفية الفلسطينية.. إلهام شاهين: لا لتهجير الفلسطينيين والحق هيرجع لأصحابه


حرصت الفنانة إلهام شاهين على دعم القضية الفلسطينية بعد القصف والدمار الشامل الذي تعرض له أهل غزة خلال الأيام الماضية على يد الاحتلال الإسرائيلي؛ مؤكدة أن الحق سيعود إلى أصحابه.

وشاركت إلهام شاهين متابعيها صورة لها ظهرت بالكوفية الفلسطينية، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، معلقة: تحيا فلسطين دولة حرة مستقلة، لا لتهجير الفلسطينيين، المجد للشهداء، ربنا مع الحق، والحق هيرجع لصحابه.

وفي وقت سابق، علقت إلهام شاهين على أحداث فلسطين وغزة، وقالت في استوري عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام: هذا انتهاك صارخ للقانون الدولي، إن هذا العقاب الجماعي لأهل فلسطين انتقاما من فئة معينة هو أمر مخالف للمنطق والإنسانية، ولا بد من فرض عقوبات على إسرائيل، وإعادة الحقوق إلى أصحاب الأرض.

وأضاف إلهام شاهين: الشعب الفلسطيني يعاني منذ سنوات طويلة من ظلم الاحتلال، وقد حان الوقت لوقف إراقة الدماء والدمار.

أعمال إلهام شاهين

يذكر أن إلهام شاهين عُرض لها خلال الأيام الماضية مسلسل ألفريدو، وحقق نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة أحمد فهمي، ندى موسى، إيمان السيد، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

وتدور أحداث مسلسل ألفريدو حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.