احلام تساند الشعب الفلسطيني وتدعو لاهل غزة


غردت الفنانة الاماراتية احلام عبر حسابها في موقع توتير مساندة الشعب الفلسطيني ما يجري عليهم اليوم، ودعت الله كاتبة :” اللهم احفظ اخواننا في غزة ، اللهم اجبر قلوبهم جبرا عظيم. يا الله اللهم ارحم شهدائهم واشفي جرحاهم”.

وسبق وساندت الشعب الفلسطيني ناشرة صوراً ومعلقة:” اللسان يعجز عن الكلاملا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم يارب لطفك”.

انضمت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي إلى قائمة الفنانين الذين دعموا حملات التبرع من أجل أهالي غزة لإيصال المساعدات العاجلة لهم لرفع معاناة الحصار الذي يعانون منه بالتزامن مع القصف من قوات الاحتلال.

ودعمت أحلام الشامسي الحملة التي أطلقتها دولة الإمارات بعنوان تراحم من أجل غزة، والتي تهدف إلى إقامة مراكز لتجميع المساعدات والإغاثة الإنسانية بمشاركة الهلال الأحمر الإماراتي والمؤسسات الخيرية ووسائل الإعلام وكافة القطاعات.

ونشرت أحلام الشامسي صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام تطالب فيها الجمهور بالمساهمة في الحملة من أجل إيصال المساعدات لغزة.

وعلقت أحلام الشامسي على الصورة قائلة: “دولة الإمارات تُطلق حملة «تراحم من أجل غزة» لإغاثة المتضررين من الشعب الفلسطيني، تهدف إلى إقامة مراكز لتجميع وتعبئة حزم الإغاثة الإنسانية، تنطلق الحملة الأحد المقبل في أبوظبي تحت إشراف هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمشاركة المؤسسات الإنسانية والخيرية ومراكز التطوع والقطاع الخاص وكافة أطياف المجتمع في الدولة”.