نقل أيتن عامر للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية


تعرضت الفنانة أيتن عامر، خلال الساعات الماضية لوعكة صحية، نقلت على أثرها للمستشفى.

وشاركت أيتن عامر جمهورها بفيديو عبر صفحتها الرسمية على Instgram يعرض تواجدها بأحد المستشفيات دون التحدث عن أي تفاصيل أخرى، وعلقت بطريقة كوميدية قائلة: “أنا زهجت”.

وتعاني أيتن عامر من ارتفاع في درجة الحرارة وتعرضها للإجهاد نتيجة انشغالها في تصويرعدد من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أيتن عامر هو مشاركتها في فيلم “لف وإرجع تاني” وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي خيالي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل أحد حواري القاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون فيها قد انتقلت إلى مكان آخر واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانها.

والفيلم من بطولة شيرى عادل وأيتن عامر وأحمد فتحي وآخرين، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم سليمان عيد وإسماعيل فرغلي، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج شادي علي.

وكانت أيتن عامر، قد طرحت قبل 3 أسابيع أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم اكشف، وحققت نحو 350 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب بخلاف المنصات السمعية والإلكترونية، وهي من كلمات إبراهيم محمد، وألحان أحمد أنور.