كاظم الساهر يستعد للقاء جمهور في مسقط-عمان بهذا الموعد


في ليلة رومانسية حالمة يشدو القيصر العراقي كاظم الساهر مع باقة من أجمل أغانيه التي ارتبط بها الجمهور العماني والعربي وهو الحفل المقرر ان يقام في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض في سلطنة عمان يوم 24 نوفمبر 2023. والحفل من تنظيم شركة دوبل اي بروداكشن لصاحبها منظم الحفلات الكبير ميشال حايك.

من بين تلك الأغاني المرتقبة للقيصر كاظم الساهر، قولي احبك، مدرسة الحب، يامستبدة، كل عام وأنت حبيبي، أنا وليلى، حبيبتي والمطر وغيرها.

من المقرر أن تنطلق حفلة المطرب العربي الكبير كاظم الساهر على مسرح مسقط عام 2023، ليلة الجمعة الموافقة 24 تشرين الثاني/ نوفمبر 2023.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر مسقط 2023

اليكم قائمة تتضمن فئات وسهر تذكرة حضور حفلة المطرب كاظم الساهر في مسقط بسلطنة عمان خلال شهر نوفمبر 2023، والتي قد جاءت كما يلي:

  • سعر تذكرة الفئة الأولى: 50 ريال عماني.
  • سعر تذكرة الفئة الثانية: 80 ريال عماني.
  • أسعار تذاكر الفئة الثالثة: 100 ريال عماني.
  • سعر تذكرة الفئة الرابعة: 125 ريال عماني.
  • سعر تذكرة الفئة الخامسة: 175 ريال عماني.
  • أسعار تذاكر الفئة السادسة: 250 ريال عماني.
  • سعر تذكرة فئة الـ VIp حوالي: 300 ريال عماني.

خطوات حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر مسقط ادخل على موقع تكت بوكس أوفيس سلطنة عمان، من هنا.

وكان قد احيا قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر حفله الغنائي الكبير في ستوكهولم السويد، وقد قدم مجموعة كبيرة من اغنياته التي يعشقها الجمهور، والحفل من تنظيم منظم الحفلات الكبير ميشال حايك صاحب شركة دوبل ايت بروداكشن.

ويحيى كاظم الساهر حفلاً غنائيًا في ألمانيا الأول من أكتوبر ، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، والتي يتفاعل معها، وشارك كاظم محبيه عبر حسابه على انستجرام فيديوهات من البروفات للحفل. ويأتي حفل كاظم الساهر في ألمانيا للجالية العربية، ضمن جولته الأوروبية، التي يقدمها القيصر في العديد من الدول الأوروبية

كان قد احيا قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر اقوى واضخم حفلات بيروت لمناسبة عيد الاضحى 2023، والذي اقيم في الفوروم دو بيروت من تنظيم متعهد الحفلات الاول الاستاذ ميشال حايك صاحب شركة دوبل ايت بروداكشن.

وكنا قد نقلنا للجمهور لحظة وصول القيصر الى بيروت، واستقبلته رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية فاطمة داود مع متعهد الحفلات الاستاذ ميشال حايك صاحب شركة دوبل ايت بروداكشن وكشف عن علاقته مع جمهوره في لبنان قائلاً انه يكن المودة والمحبة للبنانيين وان جمهوره هنا رائع جداً.

وتابع:” اشعر في كل حفلاتي ومهرجاناتي هنا بوجود شعوب الوطن العربي من كل الجنسيات هنا، ودائماً استمتع بوجودي في لبنان”.

وعن تعاونه الدائم مع متعهد الحفلات الاول الاستاذ ميشال حايك صاحب شركة دوبل ايت بروداكشن قال:” نحن معاً منذ سنوات طويلة، والتنظيم دائماً يكون من سنة لسنة اجمل، من اضاءة الى استيعاب قاعدة جماهيرية كل شيء بالحفل يكون مدروس بشكل متقن على المسرح، وبالتالي تكون النتيجة متقنة”.

وعن ألبومه الجديد، قال قيصر الغناء العربي ان كل الاغنيات جاهزة ولكن طريقة الاصدار قيد الدرس والاصدار ليس في هذه الايام انما بعد فترة لان خطة الترويج اصعب بسبب المنصات وليس كما كنا سابقاً نطرحه على اسطوانة او كاسيت.