تعرف على تفاصيل البوم نوال الكويتية “الارض”.. وتوجه رسالة قبل طرحه غداً


وجهت قيثارة الخليج الفنانة نوال الكويتية رسالة شكر لكل من شاركها لاكمال اغنيات البومها الجديد الذي يحمل عنوان “الارض”، انتاج شركة روتانا وذلك قبل طرحه بيوم والذي يضم 15 أغنية.

وكتبت عبر حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي:” ممتنة من كل قلبي لكل إنسان شاركني بإكتمال ألبوم الأرض، شكرًا لكل كاتب وملحن وعازف وشكرًا لمن أشرف على الإيقاع والوتريات والمكس وهندسة الصوت والمصورين والمخرجين، والشركة العزيزة روتانا شركاء النجاح دائمًا شكرًا للكل بالإسم .. شُكر خاص لرفيق دربي وشريك أيامي مشعل العروج لإشرافه على الألبوم عملنا مع بعض بجد وجهد كبير، والشكر موصول للمُبدعة أبرار زنكوي على غلاف الألبوم المميز ألبوم الأرض من قلبي لقلوبكم”.

ويتضمن الالبوم اغنيات :”زينة ايامي” و “سؤال واحد” و “ان حكو” و “كل البشر” و”يا ربنا” و” قلب ناسيني” و “على وين” و “المسباح” و “القصايد” و”يكفي” و “الهقوى” و “اطلع من خيالي” و “اسف” و “لا تغمض”.

وأكدت قيثارة الخليج نوال الكويتية أنها ممتنة لدعم جمهورها طوال فترة انتظار إصدار الألبوم، وأنها قدمت كل ما في وسعها لجعله يليق بتوقعات محبيها.

ويأتي طرح الألبوم بعد غياب دام لقرابة خمس سنوات عن الساحة الفنية، وتعد تجربة قيثارة الخليج نوال مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات من انجح التعاونات، والتي تعتبر إحدى أبرز شركات الإنتاج والتوزيع في العالم العربي.

وتعاونت نوال في الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين المشهورين. وتتنوع أغاني الألبوم بين الطرب الكلاسيكي والشرقي  والرومانسي، وتحمل كل أغنية جانباً مختلفاً من الفن العربي الأصيل.

وكان آخر ألبوم للفنانة نوال الكويتية في عام 2019 في ألبوم “الحنين”، والذي كان الألبوم رقم 17 في مسيرتها الفنية الطويلة والتي بدأت بألبومها الأول عام 1984، وتعتبر تلك أطول فترة غياب لنوال الكويتية عن الألبومات لمدة 5 سنوات، وهو الأمر الذي زاد من حماس وتشويق الجمهور لألبوم “الأرض” الجديد، والذي سبقه عدة أغاني منفردة ومنها أغنية “وش يسعدك” التي تعتبر آخر أعمالها الغنائية في نهاية العام الماضي.