صفعة لقاء سويدان لـ ميدو عادل بكواليس مسرحيتهما تصل للتحقيق وهكذا علق كل منهما


كشف الفنان أحمد الشافعي – رئيس البيت الفني للفنون الشعبية – ما تم في واقعة الإعتداء بين الفنانة لقاء سويدان، والفنان ميدو عادل، أمس السبت 23 سبتمبر، على مسرح البالون، ضمن عرض مسرحية سيد درويش.

وقال أحمد الشافعي، في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد الإخباري، إنه بصدد استلام مذكرة من أمن المسرح، تشرح فيه ما تم في الواقعة بالتفصيل، وسيتم تحويلها للنيابة الإدارية للتحقيق في الواقعة واستدعاء شهود العيان.

وأوضح أحمد الشافعي، أنه ليلة أمس السبت 23 سبتمبر، وبعد إسدال الستار بمسرح البالون، في عرض مسريحة سيد درويش، حخدثت مشادة بين لقاء سويدان وميدو عادل، وعلى الفور تم تحرير مذكرة بالواقعة من قبل أمن المسرح.

كانت كتبت الفنانة لقاء سويدان، منشورا  عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، علقت بها بشكل غير مباشر على الأخبار المنتشرة حول واقعة صفعها للفنان ميدو عادل.

وكتبت لقاء سويدان، في منشورها عبر فيسبوك: «صباح الخير .. انا مش حاتكلم في مشكلة أمام الشئون القانونية من يوم ٢سبتمبر و أمام الرقابة الإدارية .. ومش حارد علي بوستات فيها تجاوز غير بالقانون .. و ماتدخلوناش في تصفية حسابات خاصة .. و حوارات يراد بها انتقام شخصي .. شكرا». 

وترددت أخبار غير معلومة المصدر، حول وقوع مشاجرة بين الفنانة لقاء سويدان، والفنان ميدو عادل، في أخر عرض لمسرحية سيد درويش، بمسرح البالون. 

علق الفنان ميدو عادل لأول مرة على واقعة صفعه بالقلم من الفنانة لقاء سويدان في كواليس مسرحية سيد درويش.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت اليوم، عن حدوث مشاجرة بين الفنانة لقاء سويدان، والفنان ميدو عادل، على خشبة المسرح، أثناء عرض مسرحية «سيد درويش»، حيث قامت لقاء سويدان، بضرب ميدو عادل، على وجهه في نهاية المسرحية وإسدال الستار.

وقام ميدو عادل بإعادة نشر أبيات شعر لنجيب سرور عبر حسابه على فيسبوك، وجاءت كالتالي: «يا عالم الزيف المزوق مثل وجه العاهرة! ماذا تبقى للعطاش غير الغرق؟ هيا إلى الأعماق.. يا غوصا يلوح بلا نهاية! الكأس حتى الكأس يا كيخوت زيف، مرحى، أمن زيف لزيف؟ لو تصدق الأحلام – أحلام الكؤوس، والنوم والصحو الكريه – هل كانت الأحلام دارت في الرؤوس؟ يا عالم الزيف المزوق مثل وجه العاهرة كيف المفر؟».

وكتب ميدو عادل تعليقا على إعادة نشره لهذه أبيات شعر نجيب سرور: «نجيب سرور من 6 سنين.. سبحان الله».

وكان الكاتب السيد إبراهيم، مؤلف مسرحية سيد درويش، علق على ما حدث بين الفنانة لقاء سويدان والفنان ميدو عادل، وما تردد عن وقوع مشادة بينهما في كواليس العمل.

وكتب السيد إبراهيم مؤلف مسرحية سيد درويش عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، ما حدث، قائلا: «قالت لي جليلة «لقاء سويدان» في الليلة السابقة وكان معي الفنان ياسين الضو أنها ستغلق عرض سيد درويش!، ولم أتوقع أن تنفذ نيتها المبيتة وتفعلها فى الليلة الأخيرة، وتفسد فرحة الجميع وتشوه نجاح ومجهود 4 سنوات ولا تحافظ عليه ولا تخرج لتحية الجمهور، وأن تتربص لبطل العرض الفنان ميدو عادل فى الكواليس، وتصفعه بالقلم!!».

وأضاف السيد إبراهيم: «رغم هذا تمالك ميدو عادل أعصابه وخرج احتراما لفنه وجمهوره، والعمل الذي أحبه، ثم اتضح أن هذه هي عادتها في كل العروض التي اشتغلتها وأشعلت كواليسها وقفلتها! والشهود أحياء يرزقون».

مسرحية سيد درويش بطولة الفنان ميدو عادل، الذي يقدم دور الفنان الشعبي سيد درويش ومراحل حياته، والفنانة لقاء سويدان والتي تشارك في شخصية «جليلة»، وكوكبة من الفنانين سيد جبر، رشا سامي، علاء الحريري، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد البارودي، محمد الشربيني وغيرهم.