خاص بيروتكم- كاريس بشار تكشف عن جديدها مع شركة الصباح


خاص بيروتكم- تحدثت الفنانة السورية كاريس بشار مع الاعلامية اللبنانية ورئيسة تحرير موقع بيروتكم فاطمة داود على هامش تكريمها في حفل الموريكس دور بدورته ال 22، وقالت عن تكريمها كأفضل ممثلة عربية في الدراما المشتركة عن “النار بالنار” الذي عرض في شهر رمضان 2023 :” سعيدة جداً بانطباعات الناس بشكل عام وبهذا الترحيب وبهذه الحفاوة كلها، وانني بينكم اليوم، كما انني سعيدة انني اُكرم على شخصية احببتها كثيراً، وتعبت فيها وحقيقة غيرتني كثيراً على صعيد حياتي”.

وعن نيل المسلسل بعدة جوائز قالت كاريس:” يستاهل العمل التكريم كل شخص كُرم على مجهوده وتفانيه، ومن الممكن ان نرى اعمال ثانية تستاهل هذه التكريمات.

وعن اعمالها الجديدة، قالت الفنانة كاريس انها تحضر لعمل جديد مع شركة الصباح خارج شهر رمضان المبارك 2023، وهو من نوعية المسلسلات القصيرة، وسوف يعرض على احدى المنصات العالمية، ونحن في بداية التحضيرات”.

وقد تم تكريم النجمة كاريس بشار كأفضل ممثلة عربية في الدراما المشتركة عن “النار بالنار” بالدورة ال 22 من حفل الموريكس دور الذي اقيم في كازينو لبنان.

برعاية وزارتي الإعلام والسياحة في لبنان وضمن فعاليات “بيروت عاصمة الإعلام العربي”، أقامت لجنة “الموركس دور” حفلها السنوي الأضخم عربياً وفي الشرق الاوسط، بدورته الثانية والعشرين تحت شعار “Staying Alive… The Show must go on” أو “الحياة تستمر… والعرض يتواصل”، وذلك في “صالة السفراء” في كازينو لبنان بحضور وزير الإعلام الأستاذ زياد مكاري وسفير تونس في لبنان بوراوي لمام وقنصل العراقي في لبنان مهند يحيى الجوراني وقنصل عام أوكرانيا في لبنان تامر التونسي وحشد كبير من الوجوه الفنية والاعلامية والاجتماعية اللبنانية والعربية والعالمية.
قدمت الحفل الاعلامية هيلدا خليفة مباشرةً على شاشة “المؤسسة اللبنانية للإرسال انترناسيونال (LBCI)”، وقد شملت التكريمات قامات فنية كبيرة اثبتت وجودها وتميّزها على الساحة الغنائية والدرامية والموسيقية من مختلف دول العالم، من لبنان، مصر، سوريا، الأردن، فلسطين، العراق، اسبانيا، تركيا، ومقدونيا…