كارمن لبس تشوق الجمهور لشخصيتها “رسمية” لرمضان 2024


شوقت النجمة اللبنانية كارمن لبس الجمهور لشخصيتها في مسلسل جديد سوف يعرض في شهر رمضان المبارك وهو الدور الذي مثلته بمسلسل “عشرين عشرين” “رسمية”، وشاركت برومو خاص بالشخصية معلقة :”حزرو مين راجع؟”. والمسلسل المقرر ان يعرض في شهر رمضان 2024 انتاج شركة الصباح ويحمل عنوان عشرين اربع وعشرين والذي يتولى إخراجه فيليب أسمر ومن كتابة  بلال شحادات ويشارك بالبطولة الفنان السوري محمد الأحمد .

يذكر أن كارمن لبس نجحت في شخصية رسمية، وهي امرأة مجهولة الهوية والنسب، تقود مجموعة من الفتيات اللواتي يعملن في تجارة المخدرات من قبل صافي (قصي خولي)، لكن دخول المحققة سما (نادين نجيم) قلب أحداث المشروع.

وصرح سابقاً الكاتب بلال شحادات أن مسلسل “2024” سيحمل قصة جديدة وأحداثا وشخصيات ليس لها علاقة بمسلسل “2020” الذي عرض في موسم رمضان 2021 وهو من تأليفه بالشراكة مع نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، مؤكداً أن العمل سيدخل في عوالم بعيدة إلى حد كبير عن عوالم “2020”.

قال شحادات: “لا يمكن اعتباره جزءا ثانيا لمسلسل 2020 إلا من حيث نقطة واحدة هي وجود النقيب “سما عقل” التي ستدخل في مغامرة جديدة ومهمة مختلفة تماماً”. نافياً تقاطع العملين بالبيئة، فلا وجود للحارة الشعبية في “2024”.

كانت النجمة كارمن لبس قد شاركت ببطولة  مسلسل “خريف عمر” الذي أطلت به للمرة الأول لتؤدي دورها باللهجة السورية. وعرض عبر منصة شاهد وشاشة “MBC” في عرض ثانٍ، أنتجته “Pentalens”، وأخرجه المثنى صبح وكتبه حسام شرباتي ويزن مرتجى ومجموعة كتاب، كما ضم عدداً كبيراً من نجوم سوريا أمثال سلوم حداد، باسم ياخور، عبدالمنعم عمايري، معتصم النهار، قمر خلف، حسن عويتي، أسامة الروماني، علاء قاسم، رامز الأسود، ترف تقي وغيرهم

تدور أحداث القصة حول المحامي  المتقاعد “سلّوم حدّاد” الذي يتحول إلى قاتل متسلسل انتقاماً لشقيقته التي قتلت بجريمة بشعة، وبعد أن تتعرض ابنته للعنف والمعاملة السيئة من قبل زوجها وهما مقيمان في دولة أخرى، يحاول جاهداً حمايتها بالطرق القانونية، لكن تقف أمامه العديد من العقبات فيضطر لاستخدام أساليب أخرى أو اللجوء إلى “ِشريعة حمورابي”، فينفذ أحكام إعدام بطرق مختلفة.

كما عرض للنجمة كارمن لبس على منصة شاهد مسلسل يحمل عنوان “التحدي السر 2” بمشاركة النجم السوري بسام كوسا كما عرض على شاشة Mbc4.

وشارك في التمثيل الفنانون:  رواد عليو وجورج شلهوب وبيار داغر ورانيا سلوان وسلطان ديب  وتانيا فخري  وبياريت قطريب وفرح بيطار  وناتاشا شوفاني وغيرهم.

مؤلف من 60 حلقة وتم تصويره في لبنان من تأليف مؤيد النابلسي وإخراج مروان بركات وإنتاج سامح مجدي ونهلة زيدان.

واحدث اعمال النجمة كارمن لبس هو مسلسل “اقل من عادي” الذي عرض على منصة شاهد.