دانييلا رحمة تشارك في حفل Mentor العربية لاطلاق مسابقة اغاني وافلام تمكين الشباب


شاركت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة في حفل Mentor العربية لاطلاق مسابقة اغاني وافلام تمكين الشباب، وهي تشارك في لجنة تحكيم الأفلام الترويجية ، ووثقت مشاركتها بصور نشرتهم عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وارفقت تعليق:” دعونا نلهم ونرفع ونخلق مستقبلًا أكثر إشراقًا معًا.

ونظمت مؤسسة Mentor Arabia مسابقتها السنوية بنسختها الرابعة حول تمكين الشباب ودعمهم بين عمر ١٨ و ٣٠ عامًا، مؤتمراً صحافياً لاطلاق مشاريع في مجال الغناء والتمثيل والكتابة والإخراج، داعية من لديه الموهبة في مختلف هذه القطاعات الفنيّة الى التقدّم حيث تنتظرهم فرصة استثنائية ليتألقوا وينطلقوا الى رحاب الفنّ.

وتحدثت دانييلا رحمة عن المواقف التي تعرضت لها في طفولتها والتنمر الذي واجهها على شكلها الخارجي فكانت تحاول اخفاء اذنيها بسبب الكلام والانتقادات، ولكنها اليوم بكل ثقة ترفع شعرها الى الوراء وتظهرهما بعد مرور سنوات من النضج والثقة بالنفس والنجاح

ضم أعضاء لجان التحكيم التي توزّعت على ثلاث فئات تشمل الأفلام الترويجية والوثائقية والروائية، أبرزهم الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة التي انضوت في لجنة تحكيم الأفلام الترويجية الى جانب كل من المنتجة اللبنانية كارلا عاد شاهين المخرج ميلاد أبي رعد، والمخرج أمين درة والمخرج أحمد خطيب ومحمد البسيوني مؤسس مشارك في شركة “طيارة”.

كما تشارك الممثلة التونسية هند صبري والفنان الكويتي بشار الشطي والكاتب السوري رامي كوسا ضمن لجنة تحكيم الافلام الوثائقية.

اما المخرج حمد الصرّاف والمخرج سعيد الماروق والممثلة كاريس بشّار والممثل قيس الشيخ نجيب ضمن لجنة تحكيم “الأفلام الروائية” من الدورة الرابعة “لمسابقة مينتور العربية لأفلام وأغاني تمكين الشباب”.

وكانت مينتور أرابيا قد وضعت معاييرًا خاصة بالمسابقة التي تهدف الى رفاهية الشباب، عبر تقديم أفلام تتراوح مدتها من ١ الى  ١٥ دقيقة بواسطة هاتف او كاميرا احترافية، او الاشتراك عبر أغنية باللغات الثلاث، العربية والفرنسية والانكليزية تتراوح بين ٢ الى ٥ دقائق وكانت المهلة أقصاها 10 أيلول/ سبتمبر .