مرتدياً اللون الوردي وعقداً في رقبته.. الأميرة النرويجية مارثا لويز وخطيبها الأمريكي دوريك فيريت يحددان موعد حفل زفافهما


حددت الأميرة النرويجية مارثا لويز وخطيبها الأمريكي دوريك فيريت أغسطس 2024 موعدا لحفل زفافهما في جيرانجر بالنرويج، وفقا لما كتبته مارثا على إنستغرام الأربعاء.

وقالت إن البلدة الواقعة شمال بيرجن معروفة بمضيقها البحري المذهل وجبالها المثيرة.
وجاء في منشور الأميرة على إنستجرام: “يسرني أنا ودوريك فيريت أن نعلن أن حفل زفافنا القادم سيقام في فندق Hotell Union التاريخي في جيرانجير في 31 أغسطس 2024.

واضافت بالتعليق:”تشتهر مدينة جيرانجير بمضيقها البحري المذهل وجبالها المثيرة. تم إدراج مضيق جيرانجير في قائمة التراث العالمي لليونسكو ويمثل ثقافة النرويج الغنية وجمالها الطبيعي.
نحن سعداء للغاية لأننا قادرون على الاحتفال بحبنا في محيط جيرانجير الجميل. إن جمع أحبائنا في مكان غني جدًا بالتاريخ وتجارب الطبيعة المكثفة يعني الكثير بالنسبة لنا. جيرانجر هو المكان المثالي لاحتضان حبنا.

وقد اثار خطيبها الجدل بارتداءه لجاكيت باللون الوردي اضافة الى تزينه بقعد ذهبي في رقبته.

وكانت مارثا لويز قد قالت في نوفمبر من العام الماضي إنها لن تؤدي واجبات رسمية للعائلة المالكة النرويجية حتى إشعار آخر. وجاء القرار بعد أن تعرضت الأميرة لانتقادات عدة مرات لخلطها بين المصالح التجارية ولقبها الرسمي.

وأعلنت مارثا، شقيقة ولي عهد النرويج هاكون، وفيريت خطوبتهما في يونيو 2022.

يشار إلى أن مارثا لويز لديها ثلاث بنات من زواجها الأول.