ريم طارق تُكذّب طليقها حسن شاكوش بعد تصريحاتها الأخيرة


حرصت ريم طارق، طليقة المغني الشعبي حسن شاكوش، على مشاركة متابعيها دعاء، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من خلال خاصية استوري.

وجاء الدعاء كالآتي: اللهم اجعلنا من الصادقين.. اللهم اجعلنا من القانتين.. اللهم اجعلنا من الصابرين.. اللهم اجعلنا من المستغفرين.. اغفر لنا ما قدمنا وما اخرنا.. أنت المقدم وأنت المؤخر لا إله إلا أنت.

وكان قد أكد مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، على أن طليقته ريم طارق استلمت جميع منقولاتها بالتراضي، وقدمت فيديو الاعتذار على صفحتها دون إجبار.

وكتب حسن شاكوش عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: تم استلام منقولاتها الشخصية بكل تراضي واحترام بدون أي شجارات وبحضور شهود، هي وافقت على الاعتذار وأنا لم أجبر أحد على فعل أي شيء.

وتابع: والخاتمين اللي كانوا في ايدها دليل على أنها أخدت الشبكة، الموضوع خلص والقصة دلوقتي قصة واحدة عندها هوس الشهرة، واستغلال وسائل الصحافة والإعلام والتريند باسمي.

تصريحات ريم طارق الأخيرة

وكشفت ريم طارق، طليقة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، عن مفاجآت جديدة تخص أزمتها مع طليقها، التي أثيرت منذ أيام.

وقالت ريم طارق خلال لقاء لها ببرنامج 90 دقيقة مع الإعلامية بسمة وهبة: حسن شاكوش كان عايز يوقعني في الغلط.. كنت بلاقي بنات بتلبس قمصان النوم بتاعتي اللي في أوضة نومي ويتصوروا بيها وحاجتي اللي اتلبست ملقتهاش.

وتابعت: طلبت من حسن شاكوش 600 ألف جنيه حقي قال لا هما 400 ألف بس ووافقت، ولغاية دلوقتي مدفعهمش، وكان لابس البيجامة بتاعتي في الفيديو اللي نزله، وهاخد حقي قانوني.

ريم طارق: مش هعتذر لحورية فرغلي

وعلى صعيد أخر، أكدت ريم طارق، طليقة المطرب حسن شاكوش على أنها لن تعتذر للفنانة حورية فرغلي بعد أن أثارت الشكوك حولها مؤخرا بعلاقتها مع شاكوش.

وقالت ريم طارق في لقاء لها ببرنامج قعدة ستات: حورية فرغلي مش زعلانة مني.. هي قالت البنت مجابتش اسمي.. وأنا مقولتش حاجة عشان اتراجع فيها أو اعتذر عنها.